الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام نصر: أي مساعدة للزمالك سنقدمها دون تردد

هشام نصر

هشام نصر

مؤمن رمضان

A A

كشف هشام نصر المرشح لمنصب نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، عن مساعدته لقطاعي الكاراتيه والكروكيه والتبرع بمبلغ مالي من أجل حل أزمة مالية للقطاعين، موضحًا أنه «سيقدم يد المساعدة دون تردد أو وضع سقف محدد».

وأضاف نصر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن الكل يتكاتف من أجل الزمالك، فالنادي يعاني من أزمات كثيرة وسندعمه ماديا ومعنويا دون حد.

وعن انتهاج منافسه رجل الأعمال هاني العتال بتوجيه أموال الدعاية لحملته الانتخابية لدعم النادي، أكد أنه يدعم النادي وأنه يجب على كل المرشحين دعم الزمالك، مشددا في الوقت ذاته على أنه سيدعم النادي ماديا ويوجه أموال أيضا للدعاية، قائلا: ليست رياضة واحدة تعاني، ولكن جميع قطاعات النادي لديها أزمات مالية وتنظيمية.

تبرع هشام نصر للزمالك

وتبرع هشام نصر المرشح على مقعد نائب رئيس الزمالك في انتخابات النادي القادمة، بمبلغ مالي لحل أزمة من أزمات نادى الزمالك المالية في الوقت الحالي، وذلك قبل أيام من انطلاق المارثون الانتخابي للنادي والمقرر له يوم 20 أكتوبر الحالي.

ويتواجد «نصر» ضمن قائمة الموحدة لحسين لبيب المرشح لرئاسة النادي، وينافس على مقعد نائب الرئيس، الرباعي خالد منتصر الزيات والحسيني وسمير وسامح الخوانكي وهشام نصر إبراهيم، وهم المرشحين على مقاعد العضوية.