السبت، 05 أكتوبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق حملة تبرعات لقطاع غزة

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

الزهراء علام

A A

مع تصاعد الأحداث في قطاع غزة والمآسي التي تشهدها المنطقة في فلسطين، قدم الكثيرين يد العون للمساعدة للأخوة الفلسطينيين إزاء الجرائم الدموية التي ترتكب في حقهم.

 الشركة المتحدة

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم الأربعاء، حملة التبرع بالدم للإخوة الفلسطينيين، تأتي الحملة لدعم القطاع الصحي الذي استهدفته قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال قصفها الذي أسفر عن ارتفاع عدد الشهداء والمصابين.

 

الهلال الأحمر المصري

وكان للهلال الأحمر المصري حضور قوي وعاجل كعادته في دعم القضية الفلسطينية، حيث قام على الفور منذ شنت قوات الاحتلال غاراتها على قطاع غزة بالتواصل والتنسيق المستمر على مدار اليوم مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بهدف تجهيز وتسليم حزم المساعدات العاجلة لتخفيف حدة الأحداث على أهالي قطاع غزة.

كما أطلق حملة التبرع للأخوة الفلسطينيين في ظل القصف مستمر والاحتياجات المتزايدة، وقام بإدراج الأرقام والبنوك وأرقام الحسابات التي تستقبل التبرعات عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك».

شهداء الاحتلال الإسرائيلي

ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة وحتى الآن إلى 1055 شهيدا، و5184 مصابا، فيما بلغت الحصيلة في الضفة الغربية 25 شهيدا، و130 مصابا.

وأكدت الصحة الفلسطينية أن هناك أزمة حقيقية تمر بها المستشفيات في قطاع غزة وعجز إيصال الأدوية والمستلزمات الطبية إلى مستشفيات القطاع، بسبب حصار قوات الاحتلال الإسرائيلي للمنطقة، سواء من حاجز بيت حانون العسكري «إيريز» منذ العدوان، أو من معبر رفح البري.

search