الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نائب: «الطنطاوي» يفتعل المشكلات وغير مؤهل لقيادة دولة مثل مصر

أحمد الطنطاوي

أحمد الطنطاوي

محمد شراط

A A

علق النائب "احمد الألفي" عضو مجلس النواب، بحزب مستقبل وطن، علي فشل المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي في جمع توكيلات تأييد له.

وأضاف "عضو النواب" في تصريحات لـ"الجمهور" أن المرشح احد الطنطاوي يسير في منهجه علي شقين، الشق الأول قيامه بإدعاء كاذب عن وجود مؤيدين له في هذه الانتخابات، الشق الثاني : التشكيك في الدولة المصرية وأن الدولة تقف امامه ،وتريد محاربته ولا تريده أن ينتصر في الانتخابات الرئاسية المقبلة وأنه مظلوم في هذه الدولة.

وتابع "الالفي" أن المرشح الرئاسي المحتمل أحمد الطنطاوي، قد فشل في الحياة السياسية في مجلس النواب، ولم يكن يستطيع فعل أي شئ سوي تصدير الأزمات وافتعال المشاكل داخل وخارج المجلس.

وبيّن"عضو النواب "أن "الطنطاوي" لا يصلح لأن يخوض هذه الانتخابات، لأنه غير مؤهل وغير صالح لقيادة دولة تتسم بالعزة والشرف مثل الدولة المصرية ، مضيفا  أنه يقوم بفعل هذه الأشياء للتغطية على فشله وعلى قلة الأشخاص المؤيدين له، وهذه أفعال جرمها القانون، وهؤلاء ليس لهم ظهير شعبي حتى في محافظاتهم، ولا يصح لهؤلاء الأشخاص أن يخوضوا الانتخابات لقيامهم باستخدام هذه الحيل والأساليب.

وأشار "الالفي" إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي قد نجحت في التصدي لكل المخاطر والتحديات التي واجهت الدولة، كما نجحت في العبور بالوطن لبر الأمان ،وأن الرئيس السيسي يملك رؤية ثاقبة لتنفيذ خطط التنمية ورؤية مصر مستقبلاً، لافتا إلى أن ذلك ما يجعل الشعب المصري يقف خلف القيادة السياسية.

ولفت "عضو النواب" الي المشروعات القومية الضخمة التي حدثت علي الأراضي المصرية بقيادة الرئيس السيسي ، من بين هذه المشروعات حياة كريمة ، وأنشاء المصانع الكبرى، وتجهيز الموانئ الكبرى ، وإعداد الجيش المصري بأفضل حال، وتمويله بالأسلحة الحديثة)

واختمم "الالفي"أن العملية الانتخابية تسير وفق أسس قانونية نص عليها الدستور المصري، ويجب احترامه والعمل بهذه الأسس حتي نخوض انتخابات رئاسية تتسم بالنزاهة والشفافية.