الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نصف نهائي البطولة العربية..

سلة الأهلي يتقدم على «سلا» في الشوط الأول

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

مؤمن رمضان

A A

حسم رجال كرة السلة بالنادي الأهلي تقدمهم على فريق سلا المغربي، عقب نهاية الشوط الأول بنتيجة 42 /36، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما حاليا في نصف نهائي البطولة العربية لأندية السلة التي تستضيفها قطر خلال الفترة الحالية.

وتأهل رجال سلة الأهلي لمنافسات نصف النهائي عقب الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 82/77 خلال اللقاء الذي جمع بينهما  في ربع نهائي البطولة العربية، وشارك الأهلي أمام الاتحاد السكندري في مباراة ثمن نهائي البطولة، بعد انسحاب فريق خدمات البريجي بسبب الغاء مباراته أمام الفريق  أمس.

إلغاء مباراة الاتحاد السكندري وخدمات البريج الفلسطيني

واضطر مسئول الاتحاد العربي للكرة السلة، لإلغاء مباراة الاتحاد السكندري وخدمات البريج الفلسطيني، التي كان مقرر إقامتها ضمن منافسات البطولة العربية لأندية السلة، في ثمن نهائي البطولة من منافسات دور المجموعات بالبطولة العربية لأندية كرة السلة، المقامة حاليًّا في العاصمة القطرية الدوحة، وتستمر حتى يوم 12 أكتوبر الجاري.

وأعلن الاتحاد العربي إلغاء اللقاء بسبب استشهاد بعض أفراد أسر الفريق الفلسطيني في أحداث غزة  مساء أمس.

وحقق فريق رجالة كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، فوزا كبيرا على منافسه السيب العماني بنتيجة 101-53 خلال لقاء الجولة الرابعة والأخيرة،

ونجح رجال السلة في تحقيق فوز الرابع على التوالي، بعد الفوز بثلاث مواجهات سابقة، حيث فاز في الجولة الأولى على نادي اتحاد الجزائري بنتيجة 89-53، وفاز في الجولة الثانية على فريق دينامو اللبناني بنتيجة 96-89، وفاز في الجولة الثالثة أمام فريق الأهلي القطري بنتيجة 127-52.

الأهلي والاتحاد السكندري يشاركان في البطولة العربية لكرة السلة

ووجه الاتحاد العربي لكرة السلة الدعوة لنادي الأهلي والاتحاد السكندري، للمشاركة في النسخة الحالية من البطولة العربية لأندية والتي تستضيفها قطر خلال الفترة من 1 أكتوبر وحتى 12 أكتوبر الجاري.

وأسفرت القرعة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة، فيما ينافس الاتحاد السكندري في منافسات المجموعة الثالثة.

وجاءت قرعة البطولة كالتالي:

المجموعة الأولى: قطر الرياضي – المحرق البحريني – خدمات البريج الفلسطيني – الكويت الرياضي

المجموعة الثانية: القادسية الكويتي – وحدة صنعاء اليمني – جمعية سلا المغربي – الفتح السعودي

المجموعة الثالثة: الاتحاد السكندري – سيب العماني – الأهلي القطري – دينامو اللبناني – اتحاد الجزائر

المجموعة الرابعة: الأهلي المصري – دجلة الجامعة العراقي – مجد طنجة المغربي – بيروت اللبناني

ومن المقرر أن يتأهل 4 فرق من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، ثم تنطلق الأدوار الإقصائية.

search