السبت، 05 أكتوبر 2024

08:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد انسحاب "جميلة" .. حزب الدستور لن يدعم أحدا

جميلة إسماعيل

جميلة إسماعيل

أحمد المقدامي

A A

كشف مصدر مطلع داخل حزب الدستور عن أسباب خسارة جميلة إسماعيل رئيسة الحزب في تصويت الجمعية العمومية أمس وانسحابها من السباق الرئاسين مؤكد أن ذلك يعود الي الحملة الضخمة التي شنها عليها علاء الخيام وأمير عيسى أعضاء حملة أحمد الطنطاوي ، وهما من  قيادات حزب الدستور، حيث نجحا في الحصول على دعم الكثير من الاعضاء لصالح طنطاوي . 

و أضاف المصدر في تصريحه لـ “ الجمهور ” أن من ضمن الأسباب ايضا هي طريقة إدارة جميلة للحزب ، حيث كشف العديد من أعضاء الدستور عن غضبهم بسبب سوء إدارتها للحزب ،والتي أتت عكس التوقعات ، وتسببت في خيبة أمل كبيرة لأغلب من انتخبوها ، مضيفا كذلك اعتراض أعضاء الحزب على تجاهل جميلة للجمعية العمومية وإعلانها خوض الانتخابات الرئاسية بناء على دعم الهيئة العليا فقط ، وهو ما جعل أعضاء الحزب يشعرون بتجاهلهم.

وأكد المصدر أن الحزب لن يدعم أحمد الطنطاوي في كل الاحوال ، وان التوجه داخل الحزب نحو ترك حرية الاختيار والتصويت لكل الاعضاء دون أي التزام حزبي .

وعن دعم الحزب للمرشح الرئاسي فريد زهران ،أكد المصدر أن ذلك الامر غير وارد على الاطلاق ، لأن دعم أي مرشح يحتاج إلى جمعية عمومية ، وهو أمر صعب حدوثه الآن . 

search