السبت، 05 أكتوبر 2024

07:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

10 صفحات تقنعك باختيار السيسي رئيسا..

حزب الأمة: حملة السيسي ستطلق كتاب "حكاية وطن" لعرض إنجازات "الرئيس" في 200 صفحة

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

محمد الأزهري

A A

كشف رئيس حزب الأمة الكاتب الصحفي خالد العطفي، عن تأهب حملة الرئيس السيسي لإطلاق كتيب "حكاية وطن" الذي يتناول انجازات الرئيس السيسي في 200 صفحة والتي حققها في 9 سنوات مضت، ناقلا عن المستشار محمود حجازي قوله: 10 صفحات من الكتاب تقنعك باختيار السيسي رئيسا.

وأضاف رئيس حزب الأمة، لـ"الجمهور"، اخترت الرئيس السيسي مرشحا رئاسيا وللمرة الثانية لما نشهده من أمن واستقرار في بلدنا بعكس ما نراه من دمار في دول الجوار وسقوط الأمن القومي لهذه الدول، ناهيك عن الفشل السياسي والإرهاب في معظم الدول حولنان، وهو ما يثبت وجهة نظرنا في تأييد الرئيس السيسي.

وقال رئيس حزب الأمة: اقترحت على رئيس حملة الرئيس السيسي الانتخابية التحرك في 3 محاور، وهي، المحور الأول: استعراض جهود الرئيس السيسي في علاج المصريين من فيروس سي الذي كان يدمر أكباد المصريين .المحور الثاني: إطلاق المبادرات السلعية التي تخفف عن كاهل المواطن البسيط ومواجهة الغلاء بتخفيض وضبط الأسعار. المحور الثالث: الحملات الشعبية والتحرك في النجوع والقرى لعرض انجازات الرئيس السيسي على المواطن البسيط وما يسمى حزب الكنبة والمرأة الذين لا يتحركون إلا عند الشعور بالخطر على الوطن، ونحن نحتاج إلى مزيد من الاستقرار والدعم أمام التحديات.

وطالب رئيس حزب الأمة، زعماء القبائل العربية  بالاندماج في حملة الرئيس السيسي وعقد مؤتمراتهم التي تستعرض انجازات الرئيس السيسي وتقرب وجهات النظر، مطالبا بعدم الالتفات إلى من يريدون أن تتعثر المسيرة وهم مغرضون.

search