السبت، 05 أكتوبر 2024

09:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يارا جبران تكشف عن موعد طرح مسلسل «زينهم» لأحمد داوود

يارا جبران

يارا جبران

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة يارا جبران، عن تفاصيل دورها في مسلسل «زينهم» الذي يتم تصويره خلال هذه الفترة، والعمل من بطولة أحمد داود، سلمى أبو ضيف.

وقالت «جبران» في تصريح لـ«الجمهور» إن مسلسل «زينهم» مكون من 30 حلقة منفصلة، وتم بدء تصويره من حوالي أسبوعين وأن عرضه سيكون خارج السباق الرمضاني 2024، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الفترة الأسابيع المقبلة.

وتابعت: «دوري في المسلسل أني بشتغل في حاجات غير مشروعة، والمسلسل تدور أحداثه في إطار التشويق والغموض».

تفاصيل مسلسل ورق التوت

وفي سياق متصل شاركت يارا جبران في مسلسل «ورق التوت» من بطولة كلًا من: الفنان شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، سلوى عثمان، معتز هشام، إخراج حسام علي، تأليف حسام علي. 

تدور الأحداث في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة ولمدة تسعة أشهر، ليواجه كل من الأبطال ما لم يتوقعه، ونكتشف الخلفيات الاجتماعية لكل منهم، مع معالجة بعض القضايا الحساسة منها الختان والعنف المنزلي وتحديد النسل والجهل والاضطراب النفسي والتنمر والتحرش الجنسي والمشاكل الطبقية.

ومسلسل «سيب وأنا اسيب»

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة يارا جبران، مسلسل «سيب وأنا اسيب» الذي تم عرضه خلال الفترة الماضية والعمل من بطولة أحمد السعدني، هنا الزاهد، آية سماحة، محمود البزاوي، ومن إخراج وائل إحسان.

وتدور أحداث المسلسل عندما ينتشر مقطع فيديو يتقدم فيه الفنان كارلوس للزواج من مصممة الأزياء والمؤثرة بلا جوندي، تهرع هذه الأخيرة إلى مسقط رأسها في الإسكندرية قبل أن يصل الخبر إلى عائلتها.

search