السبت، 06 يوليو 2024

02:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«عدوك ابن كارك».. حبس مزارع تسبب في حريق حظيرة مواشي بالقليوبية

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

أمرت النيابة العامة بحبس مزارع، لتسببه في نشوب حريق بحظيرة مواشي، بقرية الناصرية دائرة قسم شرطة قها، والتي أسفرت عن نفوق 5 رؤوس ماشية، ملك أحد المزارعين.

ونجحت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القليوبية في ضبط مزارع، في منتصف العقد السادس من عمره، لتسببه في نشوب حريق بحظيرة مواشي بقرية الناصرية، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين أن وراء نشوب الحريق هو جار المجني عليه، حيث أضرم النيران بالحظيرة لوجود خلافات سابقة بينهم حول الحد الفاصل بالأرض الزراعية الخاصة بكلا منهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها، وتقدير خسائر الحريق.

تفاصيل الواقعة 

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي إخطارًا من الرائد حسين فتحي رئيس مباحث قسم شرطة قها، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة، يفيد نشوب حريق بحظيرة ماشية بقرية الناصرية دائرة القسم.

وفور استلام البلاغ انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحريق، وجرى الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، دون وقوع ثمة إصابات بشرية أو خسائر بالأرواح.