الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد البلشي: 40 مؤسسة إعلامية استهدفها جيش الاحتلال في غزة

خالد البلشي

خالد البلشي

سامي جاد الحق

A A

وقف المشاركون في فعاليات «يوم في حب فلسطين» والتي نظمتها نقابة الصحفيين المصريين بوسط القاهرة، دقيقة حداد على روح شهداء فلسطين الذين راحوا غدرا في الغارات الإسرائيلية الغاشمة التي شنها جيش الاحتلال على مدار اليومين الماضيين.

وبدأت الفعاليات بالاستماع إلى النشيدين الوطنيين لمصر وفلسطين، بعدها بدأ المشاركون في ترديد هتافات عبارات منددة بالاحتلال الإسرائيلي الغاشم على الأراضي الفلسطينية، مثل «غزة غزة يا فلسطين»، «غزة غزة يا رمز العزة». 

من جانبه قال خالد البلشي نقيب الصحفيين، إن النقابة تواصلت مع الزملاء الصحفيين في غزة بعد سقوط 7 شهداء فلسطينيين تم استهدافهم من قبل جيش الاحتلال لعدم نقل حقيقة الاعتداءات للعالم.

وأضاف البلشي خلال الوقفة الاحتجاجية التي ضمت صحفيين مصريين وعرب، أن هناك أكثر من 40 مؤسسة إعلامية استهدفها جيش الاحتلال في الحرب الصهيونية المستمرة على شعب غزة.

وأكد أن نقابة الصحفيين قررت تدشين لجنة عليا من الصحفيين لتوثيق جرائم جيش الاحتلال ونشرها للعالم كله، مع تغطية كل الجرائم التي يرتكبها الصهاينة بحق شعب فلسطين الأعزل.

وقفة احتجاجية داخل نقابة الصحفيين

توافد المئات من الصحفيين إلى مقر النقابة بوسط القاهرة، للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها النقابة، تضامنا مع «أهالي غزة» الذين يتعرضوا لاعتداء عدواني غاشم من جيش الاحتلال على مدار اليومين الماضيين.

واستقبل خالد البلشي نقيب الصحفيين، وأعضاء مجلس النقابة المشاركون على باب النقابة، والتي فتحت أبوابها لاستقبال كل الزملاء الصحفيين المشاركين في الوقفة الاحتجاجية المنددة بالعدوان الغاشم.

search