الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاعب «أبو سليم»: هدفنا الصعود رفقة الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية

مراد زاهو

مراد زاهو

إسلام عبدالجليل

A A

كشف التونسي مراد زاهو لاعب فريق أبو سليم الليبي، عن استعداد الفريق للعب دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، وأهم اللاعبين في نادي الزمالك

وقال «زاهو» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إن تجاوز الدوري التمهيدي والوصول للدور المجموعات يعتبر إنجازًا كبيرًا، بالنسبة لفريق يشارك لأول مرة في إفريقيا.

وأضاف: هدفنا الأساسي تقديم صورة جيدة عن الفريق، وتمثيل الدوري الليبي بصورة مشرفة، وأن الصعود من أهم أحلام الفريق وكرة القدم لا تخض لأحكام مسبقة.

وأشار اللاعب إلى توقعه بحصول نادي الزمالك على بطاقة التأهل الأولى في المجموعة، نظرًا لما يملكه الفريق من خبرة ولاعبين على أعلى مستوي، مؤكدًَا أن نادي أبو سليم سيكون له كلمة في هذه المجموعة، مضيفًا أن الزمالك يضم العديد من اللاعبين المميزين أمثال شيكابالا وزيزو وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، وغيرهم من النجوم.

وأوضح أن اللعب خارج الميدان سيؤثر بالطبع على الفريق الليبي، قائلًا: عندما تلعب في ملعبك وأمام جمهورك سيكون هناك دافع معنوي كبير، نتمنى أن يتم الموافقة على ملعب النهر الصناعي بطرابلس، لأنه ملعب ذو مواصفات عالمية.

واختتم نجم فريق أبو سليم حديثه، قائلا: إن المدير الفني تحدث معهم بعد القرعة، وقال مهما كان اسم الفريق سنحضر للمباراة ولن نلعب بدون خوف، والأهم تقديم أداء جيد والتوفيق من الله.

search