الأحد، 07 يوليو 2024

11:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إقبال كثيف على مكاتب الشهر العقاري بأسيوط لتحرير توكيلات لحازم عمر

المرشح الرئاسي حازم عمر

المرشح الرئاسي حازم عمر

محمد النجار

شهدت مكاتب الشهر العقاري بمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، توافد العديد من المواطنين وأعضاء حزب الشعب الجمهوري بالمحافظة، لتحرير توكيلات شعبية لصالح مرشح الحزب الرئاسي حازم عمر.

كما شهدت مكاتب الشهر العقاري بمراكز ساحل سليم وأسيوط والبداري صباح اليوم، إقبالا كثيفاً من المواطنين وأعضاء حزب الشعب الجمهوري لتحرير تأييدات لصالح مرشحهم، وأكد العديد من المواطنين، وأعضاء الحزب على الوقوف خلفه في الاستحقاق الانتخابي وتقديم الدعم اللازم له.

حملات توعية للمواطنين

وفي نفس السياق، أشار السيد عبد الصبور، الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري بأسيوط، إلى إنّ الحزب يعمل خلال الفترة الحالية على حملات توعية بين المواطنين، للتعرف على أبرز مطالبهم في المرحلة المقبلة، وتعريفهم بأهمية مشاركتهم بالعملية الانتخابية والمشاركة في مرحلة بناء الجمهورية الجديدة.

وأوضح الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، قائلا: سنعمل خلال الفترة المقبلة على شرح تفاصيل برنامج مرشحنا للمواطنين بهدف تكوين ظهير شعبي له في الانتخابات المقبلة.

وكشف حازم عمر المرشح الرئاسي المحتمل ورئيس حزب الشعب الجمهوري، عن موعد تقديم أوراق ترشحه إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك عقب الانتهاء من استيفاء كافة الأوراق الخاصة بالترشح.

وقال «عمر»، لـ«الجمهور»، إنه سيتقدم للهيئة الوطنية للانتخابات يوم الجمعة المقبل للترشح للانتخابات الرئاسية، مضيفًا أن الحزب ما زال يصر على جمع توكيلات التأييد الشعبي من المحافظات، برغم الحصول على التزكيات البرلمانية، مشيرًا إلى أنه أجرى الكشف الطبي بمستشفى العاصمة الإدارية الجديدة.