الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غضب في ريال مدريد بعد تلميحات موراتا بشأن المجاملات التحكيمية

موراتا

موراتا

محمد أباظة

A A

اتهم ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد ناديه السابق الملكي بالحصول على مجاملات تحكيمية بطريقة غير مباشرة، خلال أخر تصريحاته لوسائل الإعلام الإسبانية، والتي ستزعج مسؤولي ريال مدريد بعد تلك التلميحات من لاعب الفريق السابق.

وكان موراتا لاعبا في ناشئي أتلتيكو مدريد قبل أن ينتقل إلى ناشئي خيتافي ثم إلى ريال مدريد، الذي لعب له في الفريق الأول أيضا. 

وعاد ألفارو موراتا إلى ريال مدريد بعد رحيله عنهم بعد موسمين لصفوف نادي يوفنتوس الإيطالي ، لكن بعد موسم واحد رحل مجددا لكن هذه المرة إلى تشيلسي ثم الاتلتي واليوفي قبل أن يستقر من جديد في صفوف الروخيبلانكوس. 

موراتا يتهم التحكيم بمجاملة  ريال مدريد:

خلال تصريحات اذاعية لموراتا قال عندما تم سؤاله، عما إذا كان يتلقى معاملة تحكيمية أفضل عندما كان لاعبا في صفوف ريال مدريد، ليرد عليه انت تعلم الإجابة وتعرف الجواب كما تعلم بالفعل، أعتقد هم رائعون، وكانوا يدفعون راتبي.

وتابع: لكن لو كنت تحدثت عن المجاملات التحكيمية وقتها كان ذلك سيبدو أمرا سيئا بالنسبة لي، وأضاف حول علاقته مع جده الذي يعتبر من كبير مشجعي الاتلتي اذا كانت العلاقة تأثرت عند ذهاب للملكي قال ان العلاقة بينهما تغيرت بالفعل عندما لم يكن في أتلتيكو، لأن الأمر بدا سيئا جدا بالنسبة له عندما ذهبت إلى الجار ريال مدريد. 

وواصل: لو ذهبت للمملكة العربية السعودية  هل ستقول أن حلمك كان اللعب بالسعودية؟ نعم سأقول ذلك لأزعج كل شخص يرغب بأذيتي، وتابع:  أنا سعيد لوجودي هنا في المنتخب الأمر ليس سهلاً على الإطلاق. آمل أن أواصل الفوز مع اتليتي وأن أفوز مع إسبانيا وأن أكون في يورو 2024.

search