الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق النهري يشارك في مسلسل «الذنب» مع هاني سلامة ودرّة

 طارق النهري

طارق النهري

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان طارق النهري، عن مشاركته في مسلسل «الذنب» الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من بطولة الفنان هاني سلامة، دره ونخبة من النجوم الفن.

وقال «النهري» لـ «الجمهور»، إن فريق عمل مسلسل «الذنب» بدأ التصوير، أمس الثلاثاء، والعمل من بطولة كلًا من هاني سلامة، درة، ميريهان حسين، من إخراج رضا عبد الرازق.

وأضاف أن المسلسل لم يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ولكنه سيعرض خلال الشهور المقبلة، وأن المسلسل مكون من 10 حلقات فقط.

تفاصيل مسلسل «جعفر العمدة»

يُذكر أن طارق النهري، شارك في مسلسل «جعفر العمدة» الذي حقق نجاحًا جمهوريًا كبيرًا، أثناء عرضه في الموسم الرمضاني 2023، والعمل بطولة كل من هالة صدقي، زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد داش، ومن إخراج محمد سامي.

ومسلسل جعفر العمدة تدور أحداثه حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وشارك طارق النهري، خلال الموسم الرمضاني 2023 في مسلسل ضرب نار والعمل بطولة كل من: أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، من إخراج مصطفى فكري، تأليف ناصر عبد الرحمن.

تدور أحداث المسلسل حول بعد أن يسافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.