الأحد، 07 يوليو 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الرياضة يبحث مع رئيس البارالمبية الاستعدادات لدورة باريس 2024

جانب من اجتماع وزير الشباب والرياضة ومسئولي اللجنة البارالمبية

جانب من اجتماع وزير الشباب والرياضة ومسئولي اللجنة البارالمبية

مؤمن رمضان

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، لبحث الاستعدادات لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.  

وخلال اللقاء أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أهمية استعداد اللجنة واللاعبين للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024، مضيفا ان الجميع يبذل اقضي جهده من اجل تذليل كل العقبات امام اللاعبين بالإضافة إلى الارتقاء بمستوي اللاعبين من أجل المنافسة على مراكز متقدمة او ميدالية بارالمبية.  

ومن جانبه تقدم الدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه ومساندته الكبيرة من اجل النهوض بالرياضة البارالمبية في مصر.

كما تناول اللقاء العمل على توفير الرعاية الطبية لجميع اللاعبين والاعداد النفسي والبدني لهم، من اجل بذل كل مجهوداتهم في منافسات البطولة.

وزير الرياضة يطالب "منيع" بميدالية أولمبية في باريس 2024

وحث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المصارع المصري عبد اللطيف منيع على حصد ميدالية الأولمبية خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية القادمة بباريس 2024 .

وتوج عبد اللطيف منيع ببرونزية منافسات بطولة العالم للكبار مؤخرا والتي أقيمت في صربيا، ليحجز لمصر مقعد في منافسات دورة الألعاب الأولمبية القادمة

وكرن الدكتور أشرف صبحي البطل المصري عبد اللطيف منيع لاعب المنتخب الوطني للمصارعة بعد تتويجه بالميدالية البرونزية ببطولة العالم للمصارعة للكبار، والتأهل لأولمبياد باريس 2024.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن فخره واعتزازه بتحقيق البطل المصري عبد اللطيف منيع لنتائج مميزة في رياضة المصارعة، مشيراً إلى أن النجاحات الرياضية التي يحققها الرياضيون المصريون تعكس التفاني والمثابرة التي يبذلونها في تطوير مهاراتهم وتحقيق تفوقهم الرياضي، كما أعرب عن ثقته الكاملة في قدرة المصارعين المصريين على تحقيق نتائج مشرفة في أولمبياد باريس، مشددا على استمرار دعم الوزارة لهم وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق النجاح في هذا الحدث العالمي.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أن الرياضة المصرية تشهد العديد من النجاحات والتفوق على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية، في ظل الدعم الكبير واللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي للأبطال الرياضيين.

وقام وزير الشباب والرياضة بتقديم درع التكريم للبطل المصري عبد اللطيف منيع، معبراً عن تمنياته بمزيد من النجاح والتألق في مشواره الرياضي وفي مشاركته في أولمبياد باريس، مؤكداً ثقته الكاملة في قدرات البطل عبد اللطيف وكافة لاعبي المصارعة المصرية في تحقيق إنجاز مشرف في أولمبياد باريس.