الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إعلامي سعودي: اتحاد جدة يعيش حالة من التراجع في مستواه ويواجه تحديات كبيرة

سانتو

سانتو

رحمة عويس

A A

قال محمد البركاتي الإعلامي السعودي إن نادي الاتحاد يعيش حالة من التراجع في مستواه هذا الموسم، وتبدو الأمور بأنها تتعقد أكثر فأكثر مع  نونو سانتو مدرب الفريق.

وتابع محمد البركاتي في تصريحات خاصة لـ "الجمهور، أنه بعد ما كان اشتهر  المدرب البرتغالي  ببصمته القوية مع النادي خلال الموسم الماضي، يبدو أنه دخل الآن في نفق التصادم مع اللاعبين والإدارة.

وأكمل البركاتي أن الكثير أشاد  بعمل نونو  في الموسم الماضي، حيث تمكن من تحقيق نتائج إيجابية وتطوير أداء الفريق، ولكن في كرة القدم، لا يدوم النجاح لفترة طويلة، ويبدو أن البرتغالي يواجه الآن تحديات كبيرة.

وأشار الإعلامي أن هناك فجوة تواجه الفريق، حيث تسببت في حالة عدم انسجام بين المدرب واللاعبين والإدارة، وإذا لم يتم احتواء هذه الفجوة بسرعة، فقد يكون من الأفضل لسانتو ولنادي الاتحاد أن يرحل ويبحثوا عن حلاً بديلاً قبل فوات الأوان.

واختتم البركاتي تصريحاته بأنه في النهاية من الواضح بأن الفريق السعودي  بحاجة إلى مدرب قادر على إنقاذ الأمور وتحسين أداء اللاعبين خلال الفترة المقبلة، ومن المهم أن يكون المدرب البديل قادرًا على جمع بين الخبرة وفن التعامل مع اللاعبين.

نادي الاتحاد أمام الأهلي.. الخسارة الثانية والمركز الرابع

وكان حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، فوزً مثيرًا، على نظيره نادي الاتحاد، بنتيجة هدف دون رد،  وذلك في المباراة التي جمعت، الراقي ونادي الاتحاد، يوم الجمعة، الماضية ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وتُعتبر هذه الخسارة الثانية لنادي الاتحاد، ويحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة، بعد أن شارك الاتحاد في 9 مباريات خلال الدوري السعودي هذا الموسم، فاز في 6 مواجهات، وخسر لقاءين، وحسم التعادل مواجهة وحيدة، وبعد فوز الأهلي، يصل إلى الانتصار السادس له في مسابقة دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة.

search