الأحد، 06 أكتوبر 2024

12:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحق اشتريه.. انخفاض أسعار آيفون 15 برو ماكس في مصر

 آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

وصلت أسعار آيفون 15 برو ماكس إلى سعر خيالي جعل الجميع يُفكر في كيفية الإدخار لشرائه، نظرًا لأنه وصل إلى مبلغ مهول يُقدر بآلاف الجنيهات وسط دهشة جميع المستخدمين، لكن سرعان ما حدثت العديد من الأمور التي عرقلت مبيعاته وكانت بشرة سارة بالنسبة لنا، بسبب إحتمالية تراجع أسعاره.

تراجع أسعار آيفون 15 برو ماكس لهذا السبب

كشف العديد من الخبراء عن إحتمالية تراجع أسعار هواتف آيفون 15 برو ماكس بشكلٍ كبير لعدم قدرة «آبل» على حل أزمة ارتفاع درجة حرارته في واقعة غريبة تحدث لأول مرة في هواتف الآيفون.

وأعلنت شعبة الهواتف في عدد كبير من الدول عن انخفاض أسعار الإصدار الحديث من هواتف الآيفون، بسبب ظهور مشكلة كبيرة تتعلق بالصوت.

وأجرى الباحثون استطلاعًا للأشخاص الذين اقبلوا على شراء الهاتف، وأوضحوا أن جودة الصوت في هاتف آيفون 15 برو ماكس سيئة للغاية.

وصدقت «آبل» على هذه المشكلات وأكدت أنها تبذل قصارى جهدها لحل هذه الأزمات التي تُهدد مبيعات آيفون 15 برو ماكس في جميع الدول.

ونصح كبار علماء الهواتف حول العالم بعدم شراء آيفون 15 برو ماكس في هذه الفترة، لأنهم يتوقعون انخفاض سعره بشكل كبير خاصةً في مصر، بسبب وصول سعر الهاتف إلى 100 ألف جنيه مصري.

السر الحقيقي وراء ارتفاع حرارة آيفون 15 برو ماكس

كشفت شركة «آبل» عن السر الحقيقي وراء ارتفاع درجة حرارة هواتفها والذي يكمن في اكتشاف أخطاء كثيرة في نظام التشغيل الحديث IOS، لذا أعلنت الشركة أنها تنشر تحديثًا جديدًا لهذا النظام للتخلص من حرارة الهواتف العالية التي أوقفت مبيعات آيفون 15 برو ماكس.

وأوضحت «آبل»، أن هذه المشاكل طبيعية ومعتادة خاصةً في الأيام الأولى من طرح الهاتف وهذا ما انتقده العديد من مصممي الهواتف المحمولة مؤكدين أن أفضل أوقات استخدام الهاتف في الساعات الأولى من طرحه.

search