الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد البركاتي: عقوبة سلطان الغنام ستفرض عليه لا محالة

محمد البركاتي

محمد البركاتي

رحمة عويس

A A

قال محمد البركاتي الإعلامي السعودي، أن لجنة الانضباط والأخلاق تلقت تقريرًا من حكم المباراة يفيد بوقوع مخالفة من قبل سلطان الغنام لاعب النصر خلال مباراة الفريق أمام أبها، واستنادًا إلى هذا التقرير، تم اتخاذ القرار بمعاقبة اللاعب، وفقًا للوائح والقوانين الخاصة بالمسابقة الرياضية.

وتابع البركاتي لـ «الجمهور»، أن اللجنة أكدت على أن العقوبات التي تم فرضها على اللاعب هي نتيجة لتقييم مستقل وموضوعي للأحداث التي وقعت خلال المباراة، واتخذت العقوبات بناءً على تقرير حكم المباراة وتوافقها مع اللوائح المعمول بها.

وعن عدم استدعاء لجنة الانضباط اللاعب للتحقيق معه فبالتالي تسقط العقوبة قال الإعلامي السعودي أنه في مثل هذه القرارات لا يمكن أن يتم استدعاء اللاعب لأنها كانت أثناء فترة تواجد الحكم،  والتقرير دون من حكم المباراة وفي وسط الملعب بعد صافرة النهاية بشكل مباشر، فبناء على هذا ستفرض عقوبة الإيقاف على الغنام لا محالة.

إدارة النصر تحدد موقفها من عقوبة إيقاف الغنام

حددت إدارة نادي النصر السعودي، موقفها بخصوص عقوبة إيقاف سلطان الغنام، نجم الفريق الأول لكرة القدم.

حيث تم إيقاف الغنام لمدة 4 مباريات، بسبب تصرفه ضد حكم المباراة الأخيرة، التي جمعت العالمي بفريق أبها قي الدوري.

ووفقًا لشبكة "سبورت 24"، فإن إدارة النصر تروج لفكرة أن العقوبة المفروضة على الغنام تعد مبالغًا فيها، مشيرة إلى أن اللاعب لم يرتكب ما يبرر هذا العقاب.

وذكر تقرير الحكم المساعد، أن الغنام تجاوز في تصرفاته ضد الحكم المساعد، مما أدى إلى إيقافه لمدة 4 مباريات. على الرغم من ذلك، فإن نادي النصر يعتزم التماسًا ضد هذه العقوبة بهدف إلغائها.

يذكر أن الغنام تلقى البطاقة الحمراء في المباراة التي جمعت النصر بفريق أبها بعد نهاية المباراة، حيث تعادل الفريقان بهدف لمثله، وقد تلقى النصر هدفًا في الوقت القاتل قبل نهاية المباراة.

ومن المتوقع أن تستمر إدارة النصر في محاولاتها لإلغاء عقوبة إيقاف الغنام، من أجل تخفيف العقوبة أو تخفيف تأثيرها على الفريق.

search