السبت، 05 أكتوبر 2024

02:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد علي رزق: أسعدني المشاركة في مسلسل «العودة»

محمد علي رزق

محمد علي رزق

ياسمين شهاب

A A

عبر الفنان محمد علي رزق، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل «العودة» المقرر عرضه في الفترة المقبلة، والعمل من بطولة شريف سلامة ومجموعة من النجوم.

وقال «رزق» لـ «الجمهور»، إن مسلسل «العودة» يتم تصويره في منطقة الصعيد وخلال هذه الفترة يتم تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل، وأن العمل من إنتاج شركة أروما ستوديوز وإخراج أحمد حسن.

وتابع أن المسلسل سيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني 2024، ويتمنى أن يحقق نجاحًا كبيرًا لأن تم بذل جهد كبير في تحضيره.

تفاصيل مسلسل العودة

ويضم مسلسل العودة العديد من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، منهم: وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم، أحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.
 

وتدور أحداث مسلسل العودة في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصر، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة، ويذكر أن مسلسل «العودة» تغير مؤخرًا ليكون الاسم النهائي بدلًا من اسم منجم دهب، واسم كف مريم.
 

يُذكر أن الفنان محمد علي رزق، سيشارك في مسلسل «حدوتة منسية» المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة والعمل من بطولة كلًا من: سوسن بدر، ، أحمد فهيم، نانسي صلاح، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، أحمد صيام، كريم سامي مغاوري، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

search