الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كارتيرون: الأهلي الأقرب للقب الأفريقي والزمالك يواجه تحديات

باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون

عبدالرحمن شريف

A A

علق باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك والأهلي السابق، على متابعته للكرة المصرية، ووضع الزمالك خاصة في الانتخابات، وتوقعه لبطل دوري أبطال أفريقيا.

وقال باتريس في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»: «مصر هي بلدي الثاني، أتابع بشغف مباريات الأهلي والزمالك والصراع الكبير المستمر بينهم على لقب الدوري المصري، حيث يقدم الفريقين الكثير من المتعة والإثارة نظراً للعناصر الكبيرة التي يمتلكها كل فريق».

وأضاف مدرب الأهلي والزمالك السابق: «استطاع الزمالك أن يظهر شخصيته الحقيقية المباراة الماضية، حيث عاد الفريق من بعيد بعدما تأخر بهدف وكان منقوص العدد في الملعب، لكن شخصية الزمالك دائما ما تظهر في مثل هذه الظروف وتمكن من الفوز».

وأكمل كلامه بـ«ينتظر الزمالك تحديات كبيرة هذا الموسم، حيث انتخابات رئاسة الفريق وهي خطوة مهمة للزمالك في اختيار الشخص المناسب، هناك الكثير من الشخصيات الجيدة مرشحين لكن أتوقع أن يفوز «حسين لبيب»، نظراً لما قدمه للنادي من قبل وكان من دواعي سروري أن أعمل معه من قبل فهو الشخص المناسب حالياً للقلعة البيضاء، وينافس الفريق على الجانب الأفريقي في مجموعة متوازنة، فأجدها فرصة مناسبة للزمالك للتأهل والمضي قدماً في البطولة».

وأنهى حديثه، قائلا: «الأهلي صاحب شخصية كبيرة سواء في الجانب «المحلي، الأفريقي»، ويمتلك عناصر كبيرة أصحاب خبرة لذلك أرشح الفريق أن يحصل على دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم من جديد».


 


 



 


 

search