السبت، 05 أكتوبر 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى بكري يهاجم «بايدن» ويتهم إسرائيل بتصفية القضية الفلسطينية

مصطفى بكرى

مصطفى بكرى

أحمد المقدامي

A A

هاجم النائب مصطفى بكري الرئيس الأمريكي جو بايدن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا: «بدلا من أن يطلب الرئيس الأمريكي بايدن من مصر فتح الحدود لعبور الفلسطينيين الذين أجبروا علي ترك غزه بفعل الغارات الإسرائيلية، أولى به أن يطلب من الإسرائيليين التوقف عن جرائم الحرب التي يرتكبونها ضد أهلنا الفلسطينيين، وإن عجز عن ذلك فلتفتح المعابر بين غزة والضفة الغربية، أما بدء الضغوط علي مصر لفتح المعابر فهدفه إفراغ غزة من أهلها، وتوطين الفلسطينيين في سيناء، تمهيدا لإعلان دولة غزة الكبرى وإلحاق الضفة بالأردن، وبذلك يجري تصفية القضية الفلسطينية، مؤكدا أن هذا أمر مرفوض فلسطينيا ومصريا وعربيا».

وأضاف بكري في تغريدة أخرى، أن سيناريو الأيام القادمة خطير، وذلك أن مخطط إنشاء دولة إسرائيل الكبرى من النيل إلي الفرات قد بدأ، وتفريغ غزه من سكانها لإقامة دولة في سيناء هو البداية، بعد ذلك ستبدأ اللعبة مع لبنان ومن بعدها سوريا، ثم افتعال أزمة مع مصر بزعم الهجوم علي أهداف إسرائيلية انطلاقا من سيناء وهلم جرا. المخطط جاهز وتحرك حاملات الطائرات الأمريكية ليس صدفة.

مشددا على أنه لا يجب الاستهانة بما يجري ، البداية تجري أمام أعيننا الآن، مؤكدا العرب إن لم يتوحدوا علي كلمة واحده ، لن تقوم لهم قائمة بعد ذلك .

search