الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام إسماعيل يكشف عن مصير «فزاع» في الكبير أوي 8

الفنان هشام اسماعيل

الفنان هشام اسماعيل

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان هشام إسماعيل عن مصير شخصية «فزاع»، بالجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، وعن مشاركته في عمل فني يجمعه بالفنانة سوسن بدر، ينطلق تصويره قريبًا.

وقال هشام إسماعيل لـ «الجمهور»، إنه سوف يشارك بالجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي، ويستمر في الجلسات التحضيرية حتى يصبح العمل جاهز للتصوير، وإنه يركز بشكل دائم على الأوراق، وبعدها يذهب للتصوير بكل تركيز، دون النظر لأي عوامل أخرى.

كما تحدث «إسماعيل»، عن استعداده للمشاركة بمسلسل «حدوته منسية» اسم مؤقت، بطولة جماعية بين الفنانة سوسن بدر، وهشام إسماعيل، محمود حجازي، وتأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي.

وعن الشخصية التي يجسدها، قال إنه يجسد دور «هاشم» الأخ الأكبر في العائلة، فيما تجسد سوسن بدر دور الأم، وتقع خلافات عائلية، ويتعرض الأبطال خلالها لمواقف عديدة، ويكون هو متصدر المشهد.

مسلسل حدوته منسية

«حدوتة منسية» من بطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، نانسي صلاح، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، أحمد صيام، كريم سامي مغاوري، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

ويشارك هشام إسماعيل بمسرحية «طيب وأمير»، والتي يتم عرضها خلال الوقت الحالي على المسرح الكوميدي، في أيام «الخميس، الجمعة، السبت» من كل أسبوع.

طيب وامير من بطولة الفنان هشام إسماعيل، الفنان عمرو رمزي، والفنان تامر فرج، الفنان أحمد السلكاوي، ومن تأليف أحمد الملواني، وعن تراث بديع خيري، ونجيب الريحاني، ومن إخراج محمد جبر.
  

search