السبت، 05 أكتوبر 2024

11:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الونش يخوض تدريبات في مران الزمالك استعدادًا لسموحة

الونش

الونش

رحمة عويس

A A

خاض محمود حمدي «الونش» مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بالكرة على هامش مران الفريق صباح اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري الممتاز .

وأدى الونش بعض التدريبات المنفردة الخاصة في  إطار البرنامج التأهيلي الخاص به، وخاض المدافع  تدريبات بالكرة بشكل منفرد.

ويؤدي الونش المرحلة  الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص به بعد خضوعه في وقت سابق لجراحة الرباط الصليبي. 


سيد نيمار: فتوح ابن نادي الزمالك ولن يرحل عن الفريق

وفي سياق أخر، تحدث اللاعب سيد عبدالله نيمار عن مستقبل أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفترة المقبلة، في ظل اهتمام العديد من الأندية في الحصول على خدمات اللاعب، خاصة أن عقد اللاعب سينتهي بحلول شهر يناير المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق.

وقال سيد نيمار في تصريحات تلفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: « فتوح ابن نادي الزمالك ولن يرحل عن الفريق، مشيراً إلى أن المشكلة التي عانى منها الفريق في الفترة الماضية كانت عدم الاستقرار الإداري، وأثرت على الفريق بشكل واضح وكبير».

وأضاف «نيمار»: « لم أتوقع انضمام إمام عاشور للنادي الأهلي، لأن إمام مجنون زمالك وكان دائمًا يغني للفريق الأبيض، ومن الصعب رحيلي عن الزمالك أو انتقالي للأهلي».

واصل لاعب الزمالك الصاعد: «شيكابالا بيطلع مكافآت من حسابه الخاص لنا عندما كنت في الناشئين، وهو قائد داخل الملعب وخارجه وأتشرف بالتدريب معه».

وأتم سيد نيمار: « يوسف محمود هو سبب تسميتي بنيمار، وجماهير الزمالك لم تفقد الأمل حتى بعد استقبال هدف في مباراة العودة أمام أرتا سولار».

search