السبت، 05 أكتوبر 2024

10:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد أزمتهم في جعفر العمدة.. زينة تتحدى محمد رمضان بأسطول سيارات

محمد رمضان وزينة

محمد رمضان وزينة

ندى يوسف

A A

أثارت الفنانة زينة، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بسبب صورها الأخيرة بجانب مجموعة من السيارات باهظة الثمن، موجهة رسالة غير مباشرة عن التواضع.

وجاء ذلك بعد خلافها مع الفنان محمد رمضان، عقب تعاونهما معًا في مسلسل «جعفر العمدة»، الذي حقق نجاحًا ساحقًا في رمضان الماضي 2023.

ونشرت زينة عدة صور من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وظهرت في الصور وفي الخلفية سيارة «لامبورجيني»، وأخرى «جيب»، وعلقت: «الحمد لله علي نعمة التواضع.. عندي كل العربيات دي.. ولسه زي ما أنا التواضع مش عاوز يسيبني».

زينة تتحدى محمد رمضان بـ أسطول سيارات

واعتقد الجمهور أنها توجه رسالة غير مباشرة للفنان محمد رمضان، فهو من المعروف عنه أنه يحب الظهور دومًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجانب أسطول سياراته الخاصة، ومنهم «اللامبورجيني»، وهذا يثير غضب البعض ويصفوه بالغرور والتباهي بثرائه الفاحش.

ولم يكن هذا الفخ الوحيد الذي نصبته زينة لنفسها، فهي أيضًا تعرضت لانتقادات لاذعة، بسبب نشر صور تعبر عن الثراء الذي تنعم به، في ظل الواقع الأليم الذي تحيا به فلسطين الشقيقة، ودعم عدد كبير من نجوم الوسط الفني لأبنائها، ورفع شعار «سينما من أجل الإنسانية»، أملًا في إيقاف الهجوم على غزة، لدرجة أن مهرجان الجونة قرر تأجيل دورته المقبلة دعمًا لفلسطين.

وجاءت التعليقات على المنشور كالتالي: «900 قتيل بغزة... حاسة إن المشاهير بعالم تاني»، «ضميرك العربي يا زينة»، «هي الناس اللي كاتبلها الناس بتموت في غزه يا جماعة هو مين قالكم إنها مس حاسة بالناس، هي الكام دقيقة اللي اتصورت فيهم جلدتوها عليهم، هو أنتم عارفين هي بتعمل أيه ولا موقفها أيه وأنتم بتعملوا أيه موقفين حياتكم يعني».

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

خلاف زينة مع محمد رمضان 

وكانت قد فاجأت زينة الجمهور بعد عرض «جعفر العمدة»، وأثناء ظهورها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها «حبر سري»، عن رفضها العمل مع المخرج محمد سامي مرة أخرى، مما يشير إلى وجود خلاف حاد بينها وبين طاقم العمل، بالرغم من أنها نفت وجود خلاف مع رمضان أو سامي.

وازداد استغراب الجمهور بعد عدم ترويجها للمسلسل عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ولم تنشر أي صورة من المسلسل، مما زعم الكثيرون أن هناك خلاف بينها وبين محمد رمضان.

ولكن الفنان محمد رمضان نفى في تصريحات تلفزيونية وجود خلاف بينه وبين زينة، مشيرًا إلى أنها غير متفاعلة على «السوشيال ميديا» من الأساس حتى تروج للمسلسل.

search