الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«إحنا في ضهر السيسي» يتصدر «X».. مصريون يدعمون السيسي لاستكمال مسيرته الوطنية

الرئيس السيسي - ارشيفية

الرئيس السيسي - ارشيفية

زينب السيسي

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاجات لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024-2030، لاستكمال مشواره الوطني الذي بذلت فيه البلاد قصاري جهدها، وللحفاظ على أمن وسلامة واستقرار البلاد.

وتصدر عدد من الهاشتاجات لدعم الرئيس السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي «X»، «تويتر» سابقًا، وكان هاشتاج «إحنا في ضهر السيسي» أشهرهم، وتفاعل الكثير من المواطنين على ذلك الهاشتاج.

وفي سياق متصل، وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار وليد حمزة، عن الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية 2024، ودعوة الناخبين للاقتراع والتصويت في الانتخابات الرئاسية المقرر بدايتها يوم 1 ديسمبر المقبل للمصريين في الخارج، ويوم 10 ديسمبر للمصريين في الداخل.

وتضمن الجدول الزمنى إجراءات انتخابات الرئاسة، بحسب ما أعلنه المستشار وليد حمزة في المؤتمر الصحفي، أن فتح باب تلقي طلبات الترشح لمدة 10 أيام، بدءا من يوم 5 أكتوبر وحتى يوم 14 أكتوبر المقبل؛ وذلك بمقر الهيئة الوطنية للانتخابات.

وحدد قرار الهيئة مواعيد تلقي الطلبات من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء، عدا اليوم الأخير فيكون تلقي الطلبات حتى الساعة الثانية ظهرا، فيما حددت الهيئة يومي 16 و17 أكتوبر المقبل، للإعلان ونشر القائمة المبدئية لأسماء المرشحين، وإعداد المزكين أو المؤيدين لكل منهم، في الجريدة الرسمية.