الخميس، 08 أغسطس 2024

12:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع شخصين وإصابة ثالث في حريق مخزن خردة بمدينة السادس من أكتوبر

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

أمرت جهات التحقيق بالجيزة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق مخزن خردة بمدينة السادس من أكتوبر، والوقوف على أسباب الحريق.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا ‏من غرفة عمليات النجدة، ‏يفيد بورود بلاغا ‏من الأهالي ‏تضمن ‏اشتعال النيران في مخزن خردة بمدينة ٦ أكتوبر، ‏وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة الانتقال والفحص.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إلى موقع الحادث، وتم الدفع ب٣ سيارات إطفاء من الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة إلى موقع البلاغ، وبصحبتها سيارات الإسعاف.

وتمكنت وحدات الإطفاء في الجيزة من السيطرة على الحريق واخماده، وعقب اخماد الحريق تبين العثور على جثتين ومصاب بحروق، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكمن خلال الفحص والمعلومات التي باشرها العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر، تبين اشتعال النيران في مخلفات داخل مخزن خردة أثناء جمع بعض الأشخاص الخردة، ووفاة شخصين منهم وإصابة ثالث وجرى انتقال فريق من الأدلة الجنائية والنيابة العامة إلى موقع الحريق لكشف ملابسات اشتعال النيران.