الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم فهمي يبحث عن أسرته المفقودة في حكاية «قرض شخصي»

حكاية حدث بالفعل

حكاية حدث بالفعل

محمود الجلفي

A A

ينطلق اليوم عرض الحلقة الأولى من حكاية قرض شخصي من مسلسل «حدث بالفعل»، بطولة الفنان كريم فهمي، وذلك على إحدى المنصات الإلكترونية.

أحداث حكاية «قرض شخصي»

وتدور أحداث حكاية قرض شخصي، من مسلسل حدث بالفعل، حول تعرض «جمال» الذي يجسد شخصيته الفنان كريم فهمي، وأسرته لحادث سيارة أثناء سفرهم، وبعد ذهابهم للمستشفى، يفيق جمال، ولا يجد أسرته ويجد أن إدارة المستشفى تخبره أنه جاء بمفرده، رغم محاولاته لإثبات صحة كلامه، وتدور الأحداث حول رحلة بحثه عن أسرته ومعرفة السر وراء اختفائهم فيتعرض لمجموعة من المواقف والأحداث الغريبة حتى يكتشف السبب الحقيقي.

ويجسد الفنان محمود عبد المغني خلال أحداث الحكاية، دور الضابط المحقق في قضية حادث السير، وتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

أبطال حكاية «قرض شخصي»

ويشارك في بطولة حكاية قرض شخصي، كلًا من: الفنان كريم فهمي، محمود عبد المغني، ندى موسى، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

آخر أعمال كريم فهمي الدرامية

وفي سياق آخر، يعد مسلسل أزمة منتصف العمر هو آخر أعمال كريم فهمي الدرامية، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته عبر منصة شاهد الإلكترونية. 

أبطال مسلسل «أزمة منتصف العمر»

شارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر، مجموعة من أبرز النجوم، منهم: ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، ركين سعد، رنا رئيس، والعمل من إخراج كريم العدل.