الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عادل الأعصر يستعد لتصوير مسلسل «الرهبة» بطولة أيتن عامر

المخرج عادل الأعصر

المخرج عادل الأعصر

محمود الجلفي

A A

يستعد المخرج عادل الأعصر لتصوير مسلسل «الرهبة»، بعدما أعلن عن بعض من النجوم المشاركين فيه، ويجرى الآن التعاقد مع بقية نجوم العمل.

وقال عادل الأعصر لـ«الجمهور»، إنه يستعد خلال الوقت الحالي لبدء تصوير المسلسل خلال أسبوع، وذلك ليبدأ التصوير بحد أقصي خلال 10 أيام، وأعمل الآن على التحضيرات النهائية قبل بدء التصوير.

وتابع «الأعصر»: «تجسد الفنانة أيتن عامر دور البطولة حيث تظهر خلال العمل بشخصية مذيعة توك شو، وتتعرض لمجموعة من الأزمات والمشاكل التي تطاردها طوال العمل، ويدور العمل في إطار الإثارة والتشويق».

وعن أبطال العمل، قال إنه بالفعل تم التعاقد مع أيتن عامر، فتحي عبدالوهاب، وميرهان حسين وأحمد صفوت ومى القاضي وأحمد فؤاد سليم وطارق عبد العزيز ومحسن منصور وبهاء ثروت وناصر سيف"، وتأليف طارق بركات.

وأكد، أنه انتهى بالفعل من تصوير مسلسل الناقور، للفنان محمد رياض، والفنانة أيتن عامر، واليوتيوبر حمدي الغبري الشهير بـ«الحاج الضوي».

مسلسل الناقور

تدور قصة مسلسل «الناقور» حول السحر والخوف الذي يتملك من نفوس أصحابه، وذلك نتيجة الأمور غير السوية التي يقومون بها.

ويتكون المسلسل من 30 حلقة، ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم طارق عبد العزيز، وأحمد فؤاد سليم، ومحسن منصور، وهبة عبد العزيز، وناصر سيف، وأحمد عبد الله محمود وآخرين، وهو من تأليف طارق بركات.

search