السبت، 05 أكتوبر 2024

03:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيف زاهر: الأهلي وبيراميدز يتنافسان لضم فتوح و«اللي يدفع أكتر يشيل»

أحمد فتوح

أحمد فتوح

دنيا عبده

A A

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن فريق بيراميدز، يسعى بقوة لضم أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 

وأضاف «زاهر»، عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «بيراميدز ينافس الأهلي بقوة على صفقة أحمد فتوح واللي يدفع أكتر يشيل، والمبلغ الذي يطلبه فتوح طبيعي». 

واصل سيف زاهر: «من حق اللاعب أن يختار أفضل عقد مادي، ومن حق النادي البحث عن اللاعب الافضل، وفتوح في يناير من حقه أن يمضي مجانًا لأي فريق، ولذلك يرغب في مقدم عرض كبير من نادي الزمالك». 

أحمد فتوح عبر «انستجرام»

وكان أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد نشر «استوري»، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وجاء نشرها بالتزامن مع أنباء تجديد عقده مع نادي الزمالك.

وانتشرت تقارير صحفية، تؤكد تجديد عقد ظهير أيسر الفريق «أحمد فتوح»، لمدة 3 مواسم قادمة، مع نادي الزمالك، ومن المقرر أن يحصل «فتوح»، على راتب قريب من أحمد سيد «زيزو».

وأكدت التقارير، حصول أحمد فتوح، على مقدم التعاقد الخاص به مع الفارس الأبيض، وسيوقع اللاعب على عقود التجديد لثلاثة مواسم مقبلة، بعد جلسة جمعت اللاعب مع عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك اليوم.

search