الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الظهور الأول للداعية "أمير منير" عقب إنتهاء أزمة عمرة البدل

الظهور الاول لأمير منير

الظهور الاول لأمير منير

الزهراء علام

A A

بعد مرور شهر من اختفاء الداعية "أمير منير" وتداول أنباء عن حبسه بعد دعوته لتطبيق "عمرة البدل"، عاد من جاء اسمه يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بالدكتور "أمير منير" صورة له برفقة أحد الأشخاص، وارفقتها بتعليق :(وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَذْهَبَ عَنَّا الْحَزَنَ ۖ إِنَّ رَبَّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ"..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبايب قلبي أهلا بكم).

في إشارة لخروج"منير" من أزمته وعودته مرة أخرى لأهله ومتابعيه، ولقي الخبر سعادة كبيرة من رواد التواصل الاجتماعي على موقع فيس بوك وتصدر محركات البحث عبارة “ أمير منير خرج”.

تطبيق عمرة البدل 

وكان "منير" قد أثار الجدل عقب نشره فيديو على صفحته على فيسبوك، أوضح فيه فكرة تطبيق يمكن من خلاله أداء عمرة لأحد الأقارب، من المتوفين أو العاجزين، مقابل مبلغ 4000 جنيه (130 دولارا).

ومن خلال التطبيق يقوم شخص آخر بأداء العمرة بدلا من مقدم المال، ويخرج في بث مباشر على فيسبوك وهو يدعو لصاحب العمرة.

مما ترتب عليه قيام أحد رجال القانون بتقديم بلاغ ضد " أمير منير" بتهمة جمع الأموال بصفة غير رسمية مما أدي إلى القبض علي، و اختفائه شهر عن الأنظار. 

وكانت مؤسسة "عمرة البدل للخدمات التجارية" قد تدخلت في محاولة منها لتبرئة "منير " من التهمة الموجه إليه وذلك عقب اصدارها بيان رسمي، أكدت فيه عدم تربحه بأيه وسيلة من التطبيق، وأنه من عملاء التطبيق فقط. 

search