السبت، 05 أكتوبر 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رانيا يوسف لـ«الجمهور»: بدأت تصوير مسلسل «وبقينا اتنين».. وهشارك فى «السرداب»

الفنانة رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف

يمنى سعيد

A A

كشفت الفنانة رانيا يوسف في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أنها بدأت تصوير مسلسل «وبقينا اتنين» مع الفنان شريف منير، والذى تم تغيير اسمه من «قائمة الأماني» إلى «وبقينا اتنين».

وتحدثت «يوسف» في تصريحاتها عن بداية التصوير، قائلة: «لقد بدأت تصوير أحدث أعمالي مسلسل (وبقينا أتنين)، والذي تم تغيير إسمه مؤخرًا بعد أن كان (قائمة الأماني)، ومشغولة جدًا بسب تصويري  لهذا العمل في الوقت الحالي، وتدور أحداث المسلسل حول العلاقات الزوجية وأزمة بعد الانفصال».

وعن مسلسل «السرداب» المقرر أن تشارك به إلى جانب الفنان أحمد حاتم، قالت «يوسف»: «إن شاء الله سأشارك في مسلسل (السرداب)، ومن المقرر أن يتم تصويره في وقتًا لاحق، بعد انتهائى من تصوير مسلسل (وبقينا اتنين)، ولم يتم تحديد الموعد النهائي للتصوير حتى الآن».

ويشارك الفنانة رانيا يوسف في بطولة مسلسل «السرداب»، كلًا من أحمد حاتم، وآية سماحة، ومحمد رضوان، إلى جانب نُخبة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

الجدير بالذكر، أن هناك نخبة كبيرة من النجوم يشاركون في مسلسل «وبقينا اتنين» إلى جانب الفنانة رانيا يوسف، مثل الفنان شريف منير، وميمي جمال، وعمرو وهبة، ونانسي هلال، وتامر فرج، ومروة عبدالمنعم، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة «K- Media Production» لصاحبها كريم أبو ذكري. 

وكانت الفنانة رانيا يوسف، شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم «ورد وريحان»، وشاركها في البطولة عدد كبير من الفنانين، بينهم أحمد الفيشاوي، محسن بن منصور، أسما سليمان، عمرو عبد العزيز، والفيلم من تأليف وإخراج محمد نبيل.

search