السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حازم إمام: هدفنا ليس الفوز فقط في وديتي زامبيا والجزائر

حازم إمام

حازم إمام

دنيا عبده

A A

قال حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف العام على منتخب مصر الأول، إن هدف منتخب مصر من وديتي الجزائر وزامبيا، الاحتكاك والتعلم وليس الفوز فقط.

وأضاف «حازم»، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أبو ظبي الرياضية»: «نشعر أننا في مصر بسبب الاستقبال ودائما نجد كل شيء جيد هنا، ونقيم في معسكر مصغر لما سيحدث قبل أمم إفريقيا، ويستمر المعسكر لسبعة أو ثمانية أيام ».

وواصل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: «يُعد هذا آخر معسكر للفراعنة قبل لأمم إفريقيا، وذلك لآن الشهر المقبل سنخوض تصفيات كأس العالم 2026 وكل اللاعبين متواجدين معنا عدا إمام عاشور بسبب الإصابة».

وعن وديتي منتخب مصر قال: «ليس هدفنا الفوز بل هدفنا الاحتكاك مع الفرق وأن نعرف مستوانا ولكن بالطبع نريد الفوز، ولو خسرنا فيجب أن نتعلم مثلما ضد منتخب تونس ولكن في هذه المرة نشعر أننا بحالة أفضل من لقاء تونس».

وخسر منتخب مصر من نظيره تونس، في سبتمبر الماضي، على ملعب الدفاع الجوي بثلاثة أهداف لهدف، ويلتقي منتخب الفراعنة مع زامبيا، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل، وبعدها يواجه الفراعنة، منتخب الجزائر وديًا، خلال معسكر المنتخب بالإمارات.

search