السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التهامي: نتحرك بالقرى والحملة الرئيسية بعواصم المحافظات..

عصمت الميرغني: 42 حزبًا تبحث خطة دعم الرئيس السيسى فى الانتخابات

تحالف الأحزاب المصرية

تحالف الأحزاب المصرية

محمد الأزهري

A A

كشفت أحزاب مشاركة في تحالف الأحزاب المصرية، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي مرشحا لرئاسة الجمهورية في الانتخابات المقبلة، عن تنسيق وتحالف يضم 42 حزبا داعمة للرئيس في خطة عمل مشتركة ومنسقة جيدا لدعم الرئيس السيسي.

وقالت الدكتورة عصمت الميرغني رئيس الحزب الاجتماعي الحر، لـ"الجمهور"، إن لقاء جرى صباح اليوم مع الحملة الرئاسية التي يترأسها المستشار محمود فوزي رئيس حملة الرئيس السيسي للتنسيق، وحضر اللقاء "تحالف الأحزاب المصرية لدعم الرئيس السيسي"، مؤكدة أن التحالف يضم 42 جزبا سياسيا مؤيدة وداعمة.

وأضافت الدكتورة عصمت الميرغني رئيس الحزب الاجتماعي الحر، أن اللقاء تناول وضع خطة عمل ومناقشتها بين الأحزاب التي هي عضوة في حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وتوزيع الأدوار والعمل الميداني بعد بحث شكل الدعم انتخابيا وميدانيا لكل حزب على حده، مؤكدة أن حزبها الاجتماعي الحر له دور فاعل ومؤيد لمزيد من التنمية والاستقرار.

تحالف الأحزاب المصرية

فيما أكد المستشار أحمد التهامي رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، لـ"الجمهور"، أن الحملة الرئاسية المركزية سوف تتحرك في عواصم المحافظات والمدن الرئيسية في ملتقيات مع المواطنين ورموز المجتمع في كل محافظات مصر للحديث عن الإنجازات التي تحققت خلال 9 سنوات، والرؤى الوطنية وما يمكن أن تشهده الفترة المقبلة تفاعلا مع الجماهير خلال الانتخابات المقبلة.

أحمد جمال التهامي

وأضاف المستشار أحمد التهامي، أن "تحالف الأحزاب المصرية" الداعمة للرئيس السيسي سيكون دورهم مكمل، حيث يتوزعون في القرى والنجوع كل في المناطق التي يحدث فيها تأثير لشرح الإنجازات وتوعية الجمهور، وتعزيز الحقوق السياسية في التنافس في الانتخابات الرئاسية واختيار المرشح الأفضل.

د. عصمت الميرغني

وأشار المستشار أحمد التهامي، إلى أن حزب حقوق الإنسان والمواطنة الذي يترأسه عقد مؤتمرين اليوم في المنوفية والغربية بالتزامن مع الاجتماع التنسيقي، مضيفا أن التحرك الميداني هو أساس هذا التحالف، ومن حق كافة مرشحي الرئاسة التفاعل بهذا الشكل في مناخ حرية وتنافس ديموقراطي وأن المرشح الأفضل سينال رضى الجماهير من خلال صندوق الانتخابات.

search