الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منافس الأهلي.. «ميدياما» يعترض على رفض ملعبه من قبل «كاف»

نادي ميدياما

نادي ميدياما

دنيا عبده

A A

أصدر منافس الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، «نادي ميدياما الغاني»، بيانًا رسميًا بشأن ملعبه في دور المجموعات ببطولة دوري السوبر الإفريقي، ويلعب «ميدياما»، ضمن المجموعة الرابعة رفقة أندية: «الأهلي وشباب بلوزداد ويانج أفريكانز».

وقال النادي الغاني في بيان رسمي: «نادي ميدياما لم يختر ملعب بابا يارا في كوماسي كمكان رئيسي لدور  المجموعات في دوري السوبر الإفريقي، اخترنا ملعب T and A Stadium، في مدينة تاركوا كخيار أول وفي انتظار التحقيق والتصريح من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم».

وأضاف البيان: «لا يزال ملعب بابا يارا في كوماسي واستاد كيب كوست المكانين الوحيدين المعتمدين لدور المجموعات حاليا ويجري النظر في الاستادين، بالإضافة إلى استاد T and A Stadium الذي تم بناؤه حديثا في مدينة تاركو».

وواصل: «ملعب كيب كوست كان الملعب الرئيسي للفريق الغاني خلال الجولة التمهيدية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر اتخاذ قرار بشأن المكان الدائم لدور المجموعات قريبًا ونريد أن نستغل الفرصة لنشكر الغانيين على دعمهم الهائل للنادي في هذه البطولة ، بغض النظر عن المكان الذي تم اختياره لمبارياتنا على أرضنا، نحن واثقون من دعم الفريق دائما».

الأهلي وميدياما في المجموعة الرابعة


أقيمت فعاليات قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمدينة «جوهانسبرج» في جنوب إفريقيا، أمس الجمعة.

وأسفرت نتائج القرعة عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالمجموعة الرابعة، رفقة كل من: «شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، ميدياما الغاني».