الأحد، 07 يوليو 2024

12:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برشلونة يرغب في ضم «كيميتش» في الانتقالات الصيفية

كيميتش

كيميتش

مؤمن رمضان

 برز اسم الألماني جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ، من جديد من أجل انضمامه إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدثت تقاير صحفية نشرتها “سبورت الكتالونية”، عن تصدر اسم جوشوا خلال الميركاتو الصيفي السابق، ولكن الوضع المالي جعل إتمام الصفقة مستحيلا في الانضمام لصفوف الفريق الكتالوني.

وأشار التقرير إلى أن النادي الكتالوني يظل متابعا لموقف كيميتش، وذلك من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية 2024.

وأوضح التقرير أن النجم الألماني يرغب في البقاء بين جدران العملاق البافاري، وذلك خلال تصريحات سابقة له قائلا: ”أنا واثق من أنني سأبقى هُنا، سألعب الموسم المُقبل لبايرن ميونخ، ليس لدي خطط أخرى”.

وينتهي عقد كيميتش مع العملاق البافاري في عام 2025، مما يجعل ضرورة ملحه لبيعه خلال صيف 2024 لتحقيق أفضل استفادة مالية من الصفقة.

رغم الإصابة يامال ينضم لبعثة المنتخب الإسباني

وكشفت تقارير صحفية انضمام الإسباني صاحب الأصول المغربية لامين يامال لصفوف منتخب إسبانيا التي تستعد لمواجهتي إسكتلندا والنرويج في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا.

وأعلن مسئولو نادي برشلونة الإسباني إصابة لاعبه الشاب لامين يامال خلال مباراة أمس خلال تعادل برشلونة مع غرناطة بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية أفادت بأن يامال سيخضع لمراقبة من الجهاز الطبي في المنتخب الإسباني في الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي كان لا يريده برشلونة، حيث كان يتمنى النادي أن يبقى اللاعب وألا ينضم للمعسكر، من أجل الخضوع لبرنامج علاجي مكثف.

وكشف مسئولو برشلونة عن تفاصيل إصابة يامال بأنه إصابة عضلية ستحتاج لعلاج وغياب عن الملاعب لمدة تصل إلى عشرة أيام، ما يعني أنه سيتمكن من المشاركة في مباراة الكلاسيكو، ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

وأشارت التقارير إلى أن يامال سينضم إلى الفريق بشكل طبيعي في مباراة فريقه القادمة ضد أتلتيك بلباو، عقب  انتهاء فترة التوقف الدولي مباشرة.

ويستعد برشلونة لاستضافة غريمه التقليدي ريال مدريد في نفس ملعب مباراة بلباو، في موقعة كلاسيكو الأرض، مساء السبت الموافق 28 من الشهر ذاته.