السبت، 05 أكتوبر 2024

04:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب جنوب إفريقيا: بيرسي تاو اعتذر عن الانضمام لنا ولعب للأهلي

بيرسي تاو

بيرسي تاو

دنيا عبده

A A

عبر المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، «هوجو بروس»، عن انزعاجه من غياب العديد من اللاعبين عن قائمة المنتخب الجنوب إفريقي، التي تم استدعاؤها للتوقف الدولي في شهر أكتوبر الجاري.

وقال «هوجو بروس»، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: «لسوء الحظ هذا المعسكر به العديد من الإصابات، مثل باتوسي أوباس وثابيلو مورينا وثابيلو ماسيكو، ولكن الأمر مختلف مع ماسيكو فهذه هي المرة الثانية التي نتلقى خبر مفاجئاً بشأن إصابته ونجده يلعب مع ناديه».

وأضاف مدرب جنوب إفريقيا: «الأسبوع الماضي كان هناك تواصل مع بيرسي تاو، واعتذر عن عدم انضمامه لمنتخب جنوب إفريقيا بسبب ظروف عائلية، تفهمت ما يحدث لكن في المقابل لست مستمتعا بما يحدث، لقد لعب تاو مع الأهلي».

ويقصد مدرب جنوب إفريقيا، مشاركة بيرسي تاو، مع الأهلي، في مباراة المارد الأحمر والإسماعيلي، الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية لهدف، سجل «تاو» هدفين.

وأكمل «هوجو»: «الشهر الماضي كان هناك إصابة خوليسو موداو وفي هذا الشهر لدينا إصابة ماسيكو، ويجب أن يكون لدينا تواصل أفضل مع الأندية حتى نعرف مدى إصابة هؤلاء اللاعبين».

وأتم مدرب جنوب إفريقيا حديثه: «يجب أن تفهم جميع الأندية إننا نحتاج اللاعبين في فترات هامة جدا مثلما يحتاجوهم، فنحن في فترة هامة، ونستعد لتصفيات كأس العالم وكأس أمم إفريقيا، لذلك آمل المزيد من التعاون من قبل الأندية. 

search