الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بصحبة وفد من الفيفا.. خالد بيبو يتفقد ملاعب مباريات كأس العالم للأندية

خالد بيبو بصحبة وفد الفيفا

خالد بيبو بصحبة وفد الفيفا

حسين العجيلي

A A

حرص خالد بيبو مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تفقد الملاعب التي ستقام عليها مباريات بطولة كأس العالم للأندية المقبلة 2023 بالسعودية، والمقررة نهاية العام الحالي.

وظهر خالد بيبو  مع سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، بصحبة وفد من الفيفا، وهو يتفقد ملاعب مباريات كأس العالم للأندية، وملاعب التدريب.

وتأهل النادي الأهلي لبطولة العالم للأندية، بعد الفوز على فريق الوداد المغربي في المباراة النهائية، ليشارك للمرة التاسعة في تاريخه.

مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023، عن مواجهة النادي الأهلي المصري، للفريق الفائز من الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي، ضمن مباريات الجولة الأولى من كأس العالم للأندية، والمقرر إقامته في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من ‏‏١٢ إلى ٢٢ ديسمبر المقبل.

ويتأهل الفائز من مواجهة المارد الأحمر، ضمن منافسات الجولة الثانية، إلى مواجهة بطل كأس «ليبارتادوريس»، في ‏نصف نهائي البطولة والمقرر لها يوم 18 ديسمبر.

الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية

ويشارك النادي الأهلي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك مانشستر سيتي بكونه بطل دوري أبطال أوروبا، وأورورا بطل دوري أبطال أسيا وريد دايموندز الياباني ممثلا عن قارة آسيا.
وينضم إلى هؤلاء أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا وليون المكسيكي بطل منطقة أمريكا الشمالية والوسطى "الكونكاكاف" وأخيراً بطل كوبا ليبرتادوريس الذي لم يتحدد بعد.

search