الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يوفنتوس يسعي لضم 7 لاعبين في الانتقالات الشتوية

يوفنتوس الإيطالي

يوفنتوس الإيطالي

مؤمن رمضان

A A

وضع مسئولو نادي يوفنتوس الإيطالي، قائمة بأبرز 7 لاعبين يرغب في ضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وكشف كريستيانو جيونتولي، المدير الرياضي للبيانكونيري، عن نية ناديه التعاقد مع أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة في يناير المقبل.

وبحسب تقاير صحفية نشرتها صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، عن تفاصيل قائمة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم وشملت القائمة الأولية للبيانكونيري 7 لاعبين، 4 منهم لاعبي وسط ، وجناحان ومهاجم، وجاء على رأس القائمة، الدولي الدنماركي بيير إميل هويبيرج، لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير، ليكون بديلا للفرنسي بول بوجبا.

وأشارت الصحفية في تقريرها  إلى أن القائمة تشمل إيضا، لازار ساماردزيتش، لاعب خط وسط أودينيزي ويوسف فوفانا، متوسط ميدان موناكو.

وتابعت لاجازيتا ديلو سبورت أن البيانكونيري وضع أنظاره أيضًا على كل من، مانو كوني، لاعب خط وسط بوروسيا مونشنجلادباخ وحبيب ديارا، لاعب ستراسبورج.

واختتمت الصحفية الإيطالية تقريرها، أن القائمة تضم الجناحان دومينيكو بيراردي جناح ساسولو، يليه هيورهي سوداكوف لاعب شاختار.

ويحتل اليوفي المركز الثالث في منافسات الدوري الإيطالي “الكالتشيو” برصيد 17 نقطة بعد مرور 8 جولات على بداية الموسم.

إليجري يتحدث عن الفوز بديربي تورينو

وعبر الإيطالي ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، عن  سعادته بفوز فريقه على تورينو بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما في ديربي تورينو ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي" الكالتشيو"

وسجل ثُنائية اليوفي على أرض ملعب أليانز تورينو كلاً من فيديريكو جاتي في الدقيقة 47، وأركاديوش ميليك في الدقيقة 62 من اللقاء.

وأكد أليجري في تصريحات صحفية نقلها “فوتبول إيطاليا” :”تورينو كان شرساً في أول 25 دقيقة، ومن بعد ذلك حظينا ببعض التنظيم، ميريتي أبلى بلاءً حسناً خاصة وأننا كُنا بحاجة إلى لاعب بين الخطوط”.

وأكمل أليجري :”الأداء كان ناضجاً، لذلك نحن نتطور في هذا الجانب، وأنا سعيد”.

وتابع :”الهدف يبقى على حاله، نحن يوفنتوس بطبيعة الحال، ويجب أن نُبقي أقدامنا ثابتة على الأرض وأن نُعيد ما كان لكثيرٍ من السنوات عادياً في يوفنتوس وهو تحقيق الفوز بالمُباريات”.

وأضاف مُدرب البيانكونيري :”لانزال بحاجة لتذكير اللاعبين بما يحتاجون أن يقوموا به، خاصة أننا بعد التوقف الدولي سيكون أمامنا لقاء ضد ميلان”.

ورفع يوفنتوس رصيد نقاطه بعد الفوز للنقطة رقم 17 يحتل بها الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطتين عن إنترميلان الذي يحتل المركز الأول برصيد 19 نقطة.

ويستعد اليوفي لمواجهة إي سي ميلان في الجولة المقبلة والتي تقام في ملعب سان سيرو، 22 أكتوبر الجاري.

search