الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يد الزمالك يفوز على الزهور فى دوري المحترفين

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك علي فريق الزهور بنتيجة 37-26 ، وذلك في إطار الجولة الثامنة من دوري المحترفين، والتي أقيمت على صالة محمد حسن حلمي بنادي الزمالك.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض على الزهور بنتيجة 19-10.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا استعدادا لمباراة فريق العبور المقرر لها يوم الجمعة المقبل، وذلك في إطار الجولة التاسعة من دوري المحترفين  والتي ستقام علي صالة المؤسسة العمالية بشبرا.

ويقود يد الزمالك: أحمد رمضان مديرا فنيا وإيهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدرب أحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.

حسين لبيب: نعلم كل شيء عن الزمالك ونتطلع لإحداث نهضة شاملة


الوفي سياق آخر، أكد حسين لبيب المرشح لانتخابات نادي الزمالك على منصب الرئيس في القائمة الموحدة، أنه سبق له تولى رئاسة اللجنة المكلفة بإدارة النادي ويعلم مشاكل القلعة البيضاء.

وأضاف في المؤتمر الصحفي للقائمة أنه كان في حاجة لكتيبة من الكوماندوز لمساعدته في إعادة النادي لمكانته المعهودة في الفترة المقبلة، وتابع قائلا: رصدنا مشاكل الزمالك في الفترة الماضية، على المستوى الرياضي والاجتماعي لوضع حلول لكافة المشاكل.

وشدد «لبيب» على أنه سيتم إنشاء لجنة استثمار والتمويل وسيتولى رئاستها محمد الإتربي، وسيختار هو أعضاء لجنته، في حين سيتولى هاني شكري وأحمد خالد حسانين ملف التسويق، مضيفًا: أن هشام نصر سيتولى ملف الإنشاءات فيما يخص فرع السادس من أكتوبر أو فرع النادي النهري أو الفرع الحالي بميت عقبة، وسيتم تطوير الجانب الاجتماعي.

وأوضح أن عمرو أدهم تولى من قبل في اللجنة السابقة ملف الغرامات أمام المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم، وسيتولى ملف عقود النادي في الفترة المقبلة، مشددا على أنه سيكون هناك اهتمام بالجانب الرياضي لاستعادة البطولات في كافة الألعاب، وأضاف أنه اختار قائمة تغطي كل الملفات والتخصصات.

وتابع حسين لبيب خلال المؤتمر الصحفي: من أهداف القائمة هو تغيير الصورة الذهنية للنادي واسترجاع قيمة وهيبة نادي الزمالك، ونتبنى علاقات جيدة مع الاتحاد واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، وما يهمنا نادي الزمالك وهو ما نركز عليه.