السبت، 05 أكتوبر 2024

10:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"الريشة الطائرة" ينهي الاستعدادات الخاصة ببطولة مصر الدولية

جانب من استعدادت استضافة البطولة مصر الدولية

جانب من استعدادت استضافة البطولة مصر الدولية

مؤمن رمضان

A A

أنهى مسئولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة  علي حسب الله،  كافة الاستعدادات لاستضافة النسخة الثامنة لبطولة مصر الدولية التي تقام خلال الفترة المقلة، بالصالة المغطاة على ستاد القاهرة الدولية .

وتواجد محمد كمال نائب رئيس الاتحاد، وشهاب يحيى وأحمد شعبان أعضاء المجلس، بالصالة المغطأة للوقوف على مدى جاهزية الملاعب والمدرجات ، وكافة متطلبات اللجان الخاصة بالبطولة.

ومن المقرر، أن يقام الإجتماع الفني للبطولة مساء غد الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة للوقوف على كافة اللوائح الخاصة باللاعبين ومعرفة القرعة النهائية للبطولة.

وتقام البطولة خلال الفترة من 12 وحتى 15 أكتوبر الجاري بمشاركة 25 دولة وهى: "البرتغال - موريشيوس - جنوب أفريقيا - ألمانيا - ماليزيا - إيطاليا - الإمارات - الهند - إنجلترا - الجزائر - الأردن - سيريلانكا - البحرين - استونيا - كينيا - فرنسا - كرواتيا - كندا - الدنمارك - لوكسمبورج - السعودية - بولندا - أوغندا - المجر - بالإضافة إلى مصر.

ومن المنتظر أن تشهد البطولة حضور مكثف من قبل مسؤولي الاتحاد الأفريقي والدولي للعبة ، حيث ستستضيف القاهرة إلى جوار البطولة الدولية الدورة التدريبية الخاصة بالإدارة وتنظيم البطولات والمسابقات، والتي سيحضرها عدد كبير من أعضاء ومجالس إدارات بعض الاتحادات القارية ولاعبين سابقين بهدف إثقالهم بالخبرات اللازمة.

رئيس الريشة الطائرة يكشف جوائز البطولة 

وكشف الدكتور على حسب الله رئيس اتحاد الريشة الطائرة، عن مجموع جوائز البطولة، والتى تقدر بنحو 10 آلاف دولار ستكون موزعة على أبطال المسابقات سواء "فردي رجال - فردي سيدات - زوجي رجال - زوجي سيدات - زوجي مختلط".

وأضاف أن البطولة ستشهد منافسة قوية وشرسة للغاية بين اللاعبين طمعًا في الحصول على النقاط الخاصة بها في سباق التأهيل للألعاب الأولمبية المقبلة.

وتعد البطولة من البطولات الكبرى المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي لاسيما أنها من سلسلة البطولات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

search