السبت، 06 يوليو 2024

02:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«تدخل لفض مشاجرة مات».. مصرع شاب بسبب خناقة بائع شاي بالدقهلية

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

“اعمل خير شرا تلقي”.. ده المثل اللي بيردده ناس كتير أوي لما يتدخوا لمنع شر عن الاخرين فيقع عليهم ضرر، وآخرهم شاب اسمه طارق، س، ز البالغ من العمر 19 عام، اللي تدخل لفض مشاجرة فتم ضربه على الرأس وطس المشاجرة أصيب بنزيف وخلال يومين قد توفى بالمستشفى الدولى بمدينة المنصورة.

تقول اوراق المحضرأن المجني عليه كان يقف فجأة في الاشرع واندلعت مشاجرة بين بائع شاي واخر وعندما تدخل طارق ”بصفاء نية" لفض المشاجرة، قام أحد طرفي المشاجرة بضرب "طارق" بقطعة خشبية علي رأسه، مما تسبب في إصابة الشاب بإصابات خطيرة، استدعي نقله إلى مستشفي المنصورة الدولى في حاله حرجه، وخلال يومين يشاء القدر ويتوفاه الله ليترك حالة كبيرة من الحزن بين اسرته واهالي المنطقة. 

كانت مديرية أمن الدقهلية، قد تلقت إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة فى منطقة المستشفى الدولى بمدينة المنصورة، وإصابة شاب، وبانتقال قوة أمنية للمكان تبين حدوث المشاحجر ةونقل المصاب للمستشفى، وألقي القضر على طرفي المشاجرة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة، كما أمرت بضبط واحضار طرفي المشاجرة.