الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منافس فيوتشر.. رئيس اتحاد العاصمة يرفض استقالة مدرب الفريق

عبدالحق بن شيخة

عبدالحق بن شيخة

حسين العجيلي

A A

أعلن سيد أحمد أعراب، رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد العاصمة الجزائري، رفضه استقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم، عبدالحق بن شيخة، والتي تقدم بها مساء أمس الإثنين، بسبب توجيه السباب الجماعي له من جماهير الفريق العاصمي.

وقال سيد أحمد أعراب، في مقطع فيديو مصور لتوضيح كواليس استقالة عبدالحق بن شيخة، عبر الحساب الرسمي لفريق اتحاد العاصمة على منصة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نحن نرفض استقالته ونرغب في استمراره مع الفريق.

وكشف رئيس النادي العاصمي كواليس الأزمة التي حدثت مع المدرب بن شيخة بالتفصيل، كما أعلن أمام الجمهور، أن الاستقالة التي تقدم بها أمس مرفوضة بشكل قاطع.

تفاصيل استقالة بن شيخة

أعلن المدرب عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لاتحاد العاصمة الجزائري، أمس الإثنين، استقالته من منصبه كمدرب لاتحاد العاصمة، عقب تلقيه وصلة من السباب، في مدخل ملعب عمر حمادي، عندما كان يتأهب قيادة تدريبات الفريق اليومية.

وكانت مجموعة من المشجعين في مدخل الملعب تنتظر قدوم اللاعبين والمدرب، وبمجرد وصول عبد الحق بن شيخة، انهالوا عليه بكلام يُسيء للمدرب، الأمر الذي جعله يقدم استقالته مباشرة معلنا أنها لا رجعة فيها.

قرعة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية

وأسفرت نتائج قرعة دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عن مواجهات قوية لممثلي مصر في البطولة «الزمالك ومودرن فيوتشر»، حيث وقع الفريق الأبيض في المجموعة الثانية، بينما ضمت المجموعة الأولى مودرن فيوتشر.

ووقع مودرن فيوتشر في المجموعة الأولى، بجانب: «سوبر سبورت الجنوب أفريقى، والهلال الليبى، واتحاد العاصمة الجزائري».

search