السبت، 05 أكتوبر 2024

09:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مريضة بالسكر».. العثور على جثمان سيدة داخل منزلها بالدقهلية

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

السيدة تحية،ع،ال،ر، تبلغ من العمر 40 عاما، مقيمة بمدينة جمصة، تعاني من مرض السكري، والتهاب في الأعصاب، وبتر في القدم، وفي يوم من الأيام اشتد عليها المرض، وشعرت بألم كبير بسبب الأمراض التي تعاني منها، فقامت بتناول جرعة زائدة من الدواء أملا في الشفاء، ولكن تسببت الجرعة الزائدة التي تناولتها السيدة، بهبوط حاد في الدورة الدموية مما أدى لمصرعها.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة، بالعثور على جثة سيدة متوفاة داخل منزلها.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ محل الواقعة، وتبين أن المتوفاة تدعى تحية ع.ال.ر.  في العقد الخامس من عمرها، ومقيمة بمدينة جمصة، وكشفت التحريات أنها تعاني من مرض السكري والتهاب في الأعصاب وبتر في القدم، وتناولت جرعة زائدة من الدواء، ما تسبب في حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية ووفاتها فى الحال، تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة، وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتبين أن الوفاة طبيعية، وتقرر التصريح بالدفن.
 

search