الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد «سيد درويش».. المخرج أشرف عزب يستعد لتقديم «شحات الغرام» قريبًا

محمد فوزي

محمد فوزي

ندى يوسف

A A

أعلن المخرج أشرف عزب، عن استعداده لعمل مسرحي جديد بعنوان «شحات الغرام»، عن مسيرة الفنان الراحل محمد فوزي، بعد إسدال الستار على آخر أعماله المسرحية «سيد درويش».

وأكد «عزب» لـ«الجمهور»، أنه تم الانتهاء من كتابة مسرحية «شحات الغرام»، بالإضافة إلى أنها طبعت ضمن الأعمال الكاملة لسيدة المسرح السعودي، دكتورة ملحة عبدالله.

وأوضح أنه لم يبدأ التحضيرات الأولية لعرض «شحات الغرام» حتى الآن، مضيفًا أنه لم يتعاقد مع أبطال المسرحية، ولا تزال الترشيحات محل الدراسة.

مشاجرة لقاء سويدان وميدو عادل

من ناحية أخرى، انتهت آخر ليلة عرض من مسرحية «سيد درويش» بأزمة اشعلت الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة، بعدما صفعت الفنانة لقاء سويدان، الفنان ميدو عادل بعد إسدال ستار المسرحية على خشبة مسرح البالون.

كشفت الفنانة لقاء سويدان، تفاصيل الخلاف بينها وبين الفنان ميدو عادل، بعدما صفعته على وجهه بالأمس في ختام مسرحية «سيد درويش» على مسرح البالون، متهمة إياه بالتطاول عليها.

وكتبت «سويدان» عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «صباح الخير.. أنا مش هتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم ٢سبتمبر وكذلك أمام الرقابة الإدارية».

وتوعدت لقاء باتخاذ إجراء قانوني ضد كل من يسيء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة: «ومش هارد علي بوستات فيها تجاوز غير بالقانون.. وماتدخلوناش في تصفية حسابات خاصة.. وحوارات يراد بها انتقام شخصي.. شكرًا».

search