الخميس، 27 يونيو 2024

09:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كريم عبدالعزيز يبدأ الجزء الثالث من «الفيل الأزرق » في هذا الموعد

كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز

ندى يوسف

كشف عبد الجليل حسن، مدير أعمال كريم عبدالعزيز، عن مصير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»، بعدما حقق جزأيه الأول والثاني نجاحًا ساحقًا ودخل ضمن قائمة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وأكد «حسن» في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أن كريم عبدالعزيز سيبدأ تصوير الجزء الثالث من «الفيل الأزرق» بموسم الشتاء المقبل بعد الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد «الحشاشين»، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

وأوضح أنه يواصل خلال الفترة الحالية تصوير باقي مشاهده في مسلسل «الحشاشين»، حتى يكون جاهزًا لدخول مرحلة المونتاج والمكساج.

أبطال «الفيل الأزرق»

شارك في بطولة الجزء الثاني «الفيل الأزرق» بجانب كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، تارا عماد، أحمد خالد صالح، ولاء الشريف، مروان يونس، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

«الحشاشين» من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.