الأحد، 07 يوليو 2024

11:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«حسام داغر» يُشارك في الموسم الرمضاني 2024

حسام داغر

حسام داغر

ياسمين شهاب

كشف الفنان حسام داغر، عن مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بعمل درامي مختلف عن ما قام بتقديمه خلال الفترة الماضية، ومن المقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة.

وقال «داغر» لـ «الجمهور»، إن صناع عمل المسلسل يرفضون التصريح عن أي معلومات تخص المسلسل في الوقت الحالي، ولكن هذا العمل سيكون مختلفا عن أعماله السابقة وينتمي إلى نوعية أعمال الرعب.

آخر أعمال الفنان حسام داغر

يُذكر أن الفنان حسام داغر، شارك في الموسم الرمضاني السابق 2023 في مسلسل «حضرة العمدة» بطولة روبي، أحمد رزق، محمود عبد المغني، بسمة، إدوار، نهلة سلامة، من إخراج عادل أديب، تأليف إبراهيم عيسى.

وتدور أحداث المسلسل حول طمع في سيطرة العائلة على قرية تل شبورة، يقنع جلال - ابنة عمه صفية، الأستاذة الجامعية الأرملة، بتولي منصب عمدة القرية، ومن ثم تواجه صفية مشاكل لم تكن في حسبانها.

وشارك حسام داغر، أيضًا في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «اكس لانس» والعمل من بطولة محمد سعد، أحمد فتحي، حسن عبد الفتاح، سارة درزاوي، من إخراج إبرام نشأت.

مسلسل «اكس لانس» تدور أحداثه حول الحاج حناوي أو كما يعرف بالإكس لانس، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.