السبت، 05 أكتوبر 2024

07:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الوفد بالشرقية يبدأ الدعاية الانتخابية لعبد السند يمامة

حزب الوفد بالشرقية

حزب الوفد بالشرقية

محمد الداوي

A A

حرر النائب هاني دري أباظة رئيس اللجنة العامة للوفد بالشرقية وعضو الهيئة العليا والمكتب التنفيذي للوفد بقيادة الوفديين بالشرقية، توكيلات لمرشح الوفد الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة 

قال اللواء هاني أباظة: مستمرون في تحرير التوكيلات وبدء الدعاية الانتخابية لمرشح الوفد الدكتور عبد السند يمامة، ويعقد حزب الوفد غدا اجتماع للهيئة العليا للحزب لمناقشة  لمناقشة خطة وعرض برنامجه الانتخابي على الهيئة.

تقديم أوراق ترشح عبد السند يمامة

وسلم المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، الأوراق المطلوبة بترشحه في الانتخابات الرئاسية للهيئة الوطنية للانتخابات، ووصل عدد التزكيات من النواب إلى 27 تزكية..

وخصص حزب الوفد عدد من الأتوبيسات المجهزة للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة؛ للانتقال من مقر الحزب بالدقي إلى مقر الهيئة الوطنية، لتقديم أوراق ترشحه رسميًا صباح أمس.

وحشد حزب الوفد أنصاره وأعضائه بالمقر الرئيسي بالقاهرة، وانتقل المرشح الرئاسي لتقديم الأوراق، وبرفقته الدكتور ياسر الهضيبي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وحصل المرشح الرئاسي، على أكثر من 10 آلاف توكيل شعبي موثق في الشهر العقاري، فضلًا عن حصوله على 27 تزكية من مجلس النواب، وذلك لتحقيق شرط الترشح التي أقرته الهيئة الوطنية للانتخابات، بأن يحصل المرشح الرئاسي على 25 ألف توكيل من 10 محافظات بحد أدنى 1000 توكيل، أو 20 تزكية برلمانية أو أكثر.

search