الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد علي رزق: مش هقدر أقول تفاصيل شخصيتي في حدوتة منسية

محمد علي رزق

محمد علي رزق

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان محمد علي رزق، إنه خلال هذه الفترة يُصور مسلسل «حدوته منسية»، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة والعمل من بطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، عبير صبري.
 وأضاف «رزق» لـ «الجمهور» أن الترشح للدور في مسلسل «حدوتة منسية» جاء من المخرج محمد محيي، ولكن المنتجة ريهام حجاج هي التي أصرت أن يُشارك في هذا العمل.
 وتابع: «مش هقدر أتكلم عن تفاصيل الدور لأني في العادي مش بحب اعمل كده أنا بجتهد في الدور وأتمنى أن الشخصية والأداء يعجب الناس وبس». 

أحداث مسلسل «حدوته منسية»

وتدور أحداث مسلسل «حدوته منسية» في إطار اجتماعي تراجيدي، وهو ينتمي إلى نوعية الأعمال المكونة من 30 حلقة، مشيرًا إلى أن طاقم العمل بدأ تصوير أولى حلقات المسلسل بالأمس.

«حدوتة منسية» من بطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، نانسي صلاح، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، أحمد صيام، كريم سامي مغاوري، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.
 

آخر أعمال الفنان محمد علي رزق

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمد علي رزق، مسلسل «في كل أسبوع حكاية» وشارك في قصة «حكاية تاكسي» والحكاية من بطولة أيتن عامر، دياب، نجلاء بدر، نضال الشافعي، إنجي شرف، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي

  الحكاية تدور أحداثها حول إنفاق رشدي سائق التاكسي أمواله لمساعدة راكب أصابته وعكة صحية، وتسرق لي لي زبائن محل الكوافير بعد رفض شندو صاحب المحل إقراضها مالا.

search