الخميس، 11 يوليو 2024

06:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«طلقوني منه جاب لي الإيدز».. زوجة تصرخ أمام محكمة الأسرة

نهى الجندي

نهى الجندي

محمد البدري

كاد قلب" ن.ر" أن يقفز من بين ضلوعها عندما تقدم إليها "م.إ" لخطبتها من أهلها، كانت تعبره “فتى أحلاهما” الذي جاء ليأخذها على حصانه الأبيض، ويتجول بها وسط حديقة من الزهور.

غمرت السعادة قلب الفتاة، ورسمت البهجة وجهها ووجه أسرتها، عندما تقدم إليها “طبيب بشري”، ظنت للوهلة الأولى أنها سوف تعيش حياة كلها سعادة، وعاشت الحلم لفترات طويلة وظلت تفكر في مستقبل أسرتها ومستقبل أولادها فيما بعد بناء على الزوج العصري الذي تقدم لها.

ومرت الأيام والشهور، لتتزوج الفتاة من فتى أحلامها في حفل أسطوري شهد له الجميع القريب والغريب، وعمت ديارهم بالفرحة العارمة، إبتهاجا بزواج العروسين، ومرت الليالي الجميلة التي شهدت كل معاني الحب والرومانسية الصادقة بين الزوجين، ومر عام ورائه عام، لتكتشف الزوجة فيما بعد إصابتها بمرض "الإيدز"، الأمر الذي أصبح حقيقة مُره، لم تتوقعها الزوجة .


بدأت في التردد على المستشفيات لعمل التحاليل المناسبة، لتكتشف بالفعل إصابتها بهذا المرض الا ان المفاجأة هي أنها أصيبت بالمرض نقلا من زوجها، لتتحول حياتها لجحيم مستمر، باعتبار أن مرض “الإيدز” مرض خطير لا يشفى منه صاحبه، ويظل ملازما لصاحبه على مدار السنين، حتى يغادر الحياة.


وفي تصريحات صحفية لـ “الجمهور” قالت “نهى الجندي” أنها فوضت من الزوجة لرفع دعوى طلاق للضرر، واحتراماً لرغبتها ومساندتها، قامت بإرفاق جميع الورق الصحي والتقارير الطبية المتعلقة بملف القضية، وقامت بتقديمها لمحكمة الأسرة بالتجمع لتبدأ في اجراءات الحصول على الخلع.