السبت، 05 أكتوبر 2024

08:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاستقواء بالخارج ليس له مبررات ويعتبر عمالة

النائب عبد الفتاح محمد

النائب عبد الفتاح محمد

محمد الداوي

A A

استنكر النائب عبد الفتاح محمد عضو مجلس النواب، بيان المكتب السياسي لحزب المحافظين، بشأن الانتخابات الرئاسية، ودعوته عدد من المنظمات الدولية المشبوهة لمراقبة العملية الانتخابية، والاستقواء بالخارج.

وقال عبد الفتاح  لـ«الجمهور» إن الهيئة الوطنية للانتخابات منذ إعلانها الجدول الزمنى للعملية الانتخابية والذى تتضمن جميع الإجراءات والمواقيت الخاصة، منذ صدور قرار دعوة الناخبين للانتخاب، وحتى إعلان نتيجة الانتخابات النهائية، أكد مدى حرص الوطنية للانتخابات بخروج العملية الانتخابية بالشكل المشرف والذي يليق بالدولة المصرية، مضيفاً أن كل ما أعلنته الهيئة اتفق مع نصوص الدستور والقوانين ذات الصلة، وتقطع أي محاولة للتشكيك في نزاهة السباق الرئاسي.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن البعض يتعمد الترويج لوجود مخالفات في العملية الانتخابية، والتضييق على أنصار بعض المرشحين خلال تحرير التوكيلات، متجاهلين أن هناك زحام موجود أمام مكاتب الشهر العقاري، والبعض يتناسى أن هناك ثلاث مرشحين تقدموا بأوراقهم وحصلوا على تزكيات أعضاء مجلس النواب و توكيلات من المواطنين بمختلف المحافظات.

وأكد النائب عبد الفتاح محمد أن الاستقواء بالخارج ليس له مبررات ويعتبر عمالة، وهي مثل الدعوات مرفوضة بكافة أشكالها، مضيفاً أنه يجب أن  تكون العملية السياسية عملية وطنية بإشراف من الداخل.

search