الإثنين، 07 أكتوبر 2024

11:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكتشف محمد صلاح: «لولا وجودي لظل في الدرجة الثانية بالدوري المصري».. خاص

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

كشف الفرنسي إيفيكا تودوروف المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب، عن كيفية رؤية صلاح وتصعيدة للفريق الأول بالنادي ومنحة الفرصة للانطلاق.

وقال «تودوروف» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: كنت أبحث عن لاعبين شباب لتدعيم صفوف الفريق الأول، وذهبت لمشاهدة فريق الشباب، وكان محمد صلاح بديلًا في تلك المباراة، لكن عندما شارك سجل هدفًا وصنع أخر، وحول نتيجة المباراة لصالح فريقه، 16 دقيقة كانت كافية لطلبي بتصعيده للفريق الأول.

وأضاف تودوروف، في المباراة القادمة سنواجه النادي الأهلي، حامل اللقب وأقوي فريق في الدوري، وقررت إشراك محمد صلاح، وسجل هدفًا أيضاً وتعادلنا في تلك المباراة، لكنه شكرني على إيماني به ومنحه الفرصة، ثم التحق بعدها بصفوف بازل السويسري.

وتابع المدير الفني السابق للمقاولون: «لم يتوقع أحد أن يصبح محمد صلاح على ما هو علية الآن، لكن لو لم أكن هناك، فربما يكون حاليًا في دوري الدرجة الثانية المصري».

ولفت “تودوروف” إلى أنه كان أول الداعمين لمحمد صلاح، ويسعد كثيرًا عندما يسجل الأهداف مع فريقه، وقال: لم تتاح لي الفرصة لرؤيته لكن صلاح أعلن عبر مجلة «فرانس فوتبول»، أنه محظوظ بوجود مدرب يوغوسلافي صدقه وأمن به في ذلك الوقت.

وأشار المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب، إلى أنه يتمني التوفيق للمنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، ويتمني أن يقود محمد صلاح منتخب بلاده للوصول لأكبر المحافل الدولية والعالمية في كرة القدم.

واستكمل أن الأهلي والزمالك ناديان عظيمان، والمدربون الذين يدربونهم محظوظون بالعمل معهم، بسبب قدرتهم على توفير كل شئ يساعد المدرب على النجاح.

وأختتم حديثه قائلاً:«اتمنى العودة مرة أخري لتتدريب في مصر، وأكتشاف صلاح جديد، هناك العديد من المواهب في مصر «تنمو بالفطرة»، يجب أن تمتلك الشجاعة فقط لإظهارها.

search